Jumia تونس تطلق “Black Friday”..وتخفيضات حصرية في منتوجاتها

0

المنبر التونسي (جوميا) – أعلنت شركة “جوميا” تونس،الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية، اليوم الثلاثاء 5 نوفمبر 2019، عن إطلاقها للمرة الثالثة على التوالي “black friday” وتطرح تخفيضات حصرية في منتوجاتها المعروضة للبيع.

وقال الياس الجريبي المدير العام ل”Jumia” تونس ان هذا الحدث مهم ينطلق يوم 8 نوفمبر ويتواصل إلى 29 من الشهر نفسه، وهي فرصة للتعرف على أهم العروض جوميا تونس وشركاءها بتخفيضات حصرية تصل إلى 70 بالمائة، والتمتع بمنتوجات حصرية، إلى جانب الهواتف والتلفزات، ستكون هناك منتوجات نعم المواطن التونسي وهو زيت الزيتون من علامة “زيت زيتون الجزيرة”، وهو أكثر منتوج يباع في “جوميا”.

واضاف ان هناك عروض حصرية على زيت الزيتون.

وسيتوسع هذا الحدث لتمتيع الحريف التونسي بالمنتوجات.

وبلغ عدد مستعملي تطبيقة جوميا على الهاتف حوالي 50 ألف شخص، و200 الف شخص يستعملون التجارة الإلكترونية عن طريق الشركاء والمزودين..
وتوفر جوميا العديد من المنتوجات على غرار الماء والطماطم والزيت..وستتجه في 2020 إلى الاهتمام بقطاع الملابس.

وأكد الياس الجريبي ان الحريف له الحق في ارجاع المنتوج واسترجاع امواله اذا ما تبين أن المنتوج الذي اقتناه من جوميا لم يستجب لرغبته او لم يعجبه.

وأعلن موقع “جوميا” الرّائد في تونس في مجال التّجارة الإلكترونيّة عن عرض تجاريّ تخفيضيّ جديد يخصّ المنتوجات، التّكنولوجيّة من هواتف ذكيّة و حواسيب محمولة و إكسسوارات رقميّة مختلفة ، وزيت الزيتون و هذا التّخفيض يصل إلى أقل من 70 %.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here