البطولة العربية للقولف بمراكش: المنتخب التونسي لتأكيد مكانته بين الكبار

0

المنبر التونسي(البطولة العربية للأمم لرجال القول) – تحتضن مدينة مراكش المغربية بداية من يوم الأربعاء 11 ديسمبر البطولة العربية للأمم لرجال القولف في نسختها الثانية والأربعين التي ستجري منافساتها بملعب قولف أملكيس على امتداد أربعة أيام بين 12 و 15 من الشهر الجاري بمشاركة منتخبات 15 دولة عربية ستتنافس على لقبي البطولة الفردية وبطولة الفرق.
وستكون تونس ممثلة في هذه التظاهرة الأخيرة المبرمجة خلال السنة الحالية بنفس الفريق الذي شارك في البطولتين الأخيرتين بالأردن سنة 2017 و تونس في السنة الماضية وسجل حضوره بامتياز على منصة التتويج ونعني الرباعي المتألف من رابح البدوي والياس البرهومي وعزيز البدوي ونزار البرهومي.
وينتظر أن يكون التنافس على أشده على امتداد أربعة أيام بين أبرز لاعبي مختلف الفرق المشاركة من أجل اعتلاء منصة التتويج والفوز بإحدى الميداليات. ولئن يلوح التنافس في أعلى مستوى على الصعيد الفردي بين نخبة بارزة من أبرز اللاعبين العرب و في مقدمتهم المغاربة فإن الرباعي التونسي الذي يملك خبرة طويلة وسبق له التتويج على الصعيد العربي بإمكانه المنافسة على المراكز الأمامية.
وفي بطولة الفرق لئن تلوح حظوظ المنتخب المغربي الأوفر للحفاظ على الزعامة العربية فإن فرص المنتخب التونسي تبدو أكبر لاعتلاء منصة التتويج للمرة الثالثة على التوالي و تأكيد مكانته بين الكبار.
تركيبة الوفد التونسي:
أيمن بالرايس : رئيس الوفد
حاتم نصر : مدرب المنتخب الوطني
حاتم قيقة وفرحان بوشماوي: المكتب التنفيذي للإتحاد العربي
اللاعبون: الياس البرهومي و رابح البدوي ونزار البرهومي و عزيز البدوي.

البرنامج:
الأربعاء 11 ديسمبر:
الإجتماع الفني للبطولة
ـ ندوة صحفية
ـ حفل افتتاح البطولة
الخميس 12 ديسمبر: انطلاق المنافسات
الجمعة 13 ديسمبر: الجولة الثانية واجتماع المكتب التنفيذي للإتحاد العربي
السبت 14 ديسمبر: الجولة الثالثة واجتماع الجمعية العمومية للإتحاد العربي
الأحد 15 ديسمبر: الجولة الرابعة والأخيرة وحفل توزيع الكؤوس والميداليات واختتام البطولة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.