بعد إيقاف برنامجه لـ3 أشهر..سمير الوافي : مريم الدباغ ”عتبة”

0

المنبر التونسي (سمير الوافي،مريم الدباغ) – علق الاعلامي سمير الوافي بعد قرار الهيئة العليا المستقلة للإتصال السمعي البصري بإيقاف برنامجه ”بوليميك’‘ الى ان مريم الدباغ ”عتبة”.

وقال الوافي في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، “برنامج لمن يجرؤ فقط قررت الهايكا إيقافه شهرا لكن المحكمة الادارية أنصفتنا وقتها وألغت القرار وواصلنا…برنامج وحش الشاشة مستمر منذ عام ونصف ولم يتلق حتى نصف ملاحظة من الهايكا”.

و اضاف قائلا: “برنامج بوليميك بدأ بقوة…لكن بعد حلقتين فقط…حدث ما لم يكن في الحسبان” و ختم تعليقه متسائلا “زعمة عتبة والا شنوة !”.

يذكر ان مجلس الهيئة العليا المستقلة للإتصال السمعي البصري كان قد قرر امس إيقاف برنامج “بوليميك” الذي يبث على قناة “التاسعة” و يقدمه الاعلامي سمير الوافي، لمدة ثلاثة أشهر.

وجاء قرار الهايكا بعد آخر حلقة تم بثها من هذا البرنامج والتي تضمنت مشادة كلامية بين ضيفة البرنامج مريم الدباغ والإعلامية عربية حمادي، وإعتبر مجلس “الهايكا” أن فريق الإعداد لم يقم بحذف المقطع الذي اثار جدلا رغم أن الحلقة كانت مسجلة كما إعتبر أن فريق البرنامج ومقدمه قاموا باستفزاز الضيفة بتخطيط مسبق ” وهو ما رأت فيه هيئة الاتصال السمعي البصري خطورة كبيرة على المشهد الإعلامي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.