أولى انرجي..راعي رسميّ للفريق الوطني لكرة اليد سنة 2020

0

المنبر التونسي (أولى انرجي تونس” OLA Energy) – أبرمت “أولى انرجي تونس” OLA Energy Tunisie عقد استشهار رسمي مع المنتخب الوطني التونسي لكرة اليد لسنة 2020.

وتم توقيع هذا العقد اليوم الاثنين 23 ديسمبر 2019 بتونس العاصمة من قبل السيد مراد المستيري، رئيس الجامعة التونسية لكرة اليد والسيد شكري الدريدي، مدير العمليات التجارية والتسويق بشركة ”أولى انرجي تونس”، بحضور وسائل الإعلام الوطنية وضيوف شرف ورياض يين أبرزهم مكرم الميساوي، قائد المنتخب الوطني لكرة اليد للأكابر.

وستتواجد علامة ”أولى انرجي” وفقا لهذا العقد على القميص الرسمي للمنتخبات الوطنية التونسية لكرة اليد ذكورا وإناثا في كافة الأصناف وعلى وسائل الاتصال والإشهار للجامعة التونسية لكرة اليد.

الرّياضيّون هم سفراء تونس في افريقيا والعالم

تهدف “أولى انرجي”، المعروفة بريادتها وابتكاراتها ومسؤوليتها الإجتماعية، من خلال هذه الرعاية، لمساندة المنتخب الوطني لكرة اليد في مغامراته الافريقية والدولية من أجل الحصول على الألقاب المشرفة والتتويجات.

وصرح السيد شكري الدريدي، مدير العمليات التجارية والتسويق بشركة ”أولى انرجي تونس”، قائلا: “الرياضيون هم سفراءنا في افريقيا والعالم.
ونحن نأمل أن نساهم في النهوض برياضة كرة اليد في بلادنا وأن نرفع الراية التونسية في جميع المحافل والتظاهرات الرياضية.”
وأشار السيد مراد المستيري، رئيس الجامعة التونسية لكرة اليد إلى أن “سنة 2020 ستكون مميزة ومهمة بالنسبة لكرة اليد التونسية ومليئة بالمشاركات والمنافسات الافريق ية والدولية.

ونحن ممتنون جدا بهذه الرعاية الجديدة والدعم القيم الذي قدمته شركة ”أولى انرجي تونس’‘، مما سيساعدنا على تنمية مواردنا المادية واللوجستية من أجل إعداد أفضل لمنتخبنا بجميع أصنافه ذكورا وإناثا خلال منافسات العام الجديد”.

وسيكون بالتأكيد أبرز حدث لبداية السنة القادمة ه هو مشاركة منتخبنا الوطني للأكابر ذكور في الدورة 24 من البطولة الافريقية للأمم لكرة اليد، التي ستحتضنها تونس من 16 إلى 26 جانفي 2020.

رعاية جديدة وغير مسبوقة من أولى انرجي

وتعتبر هذه الشراكة بين “أولى انرجي تونس” والجامعة التونسية لكرة اليد جديدة وغير مسبوقة، إذ عرفت الشركة من قبل بدعمها الكبير والمتواصل للرياضات الميكانيكية وتظاهرات الرالي والسيارات والدرفت في تونس وافريقيا .
إ ن مجموعة “أولى انرجي” الناشطة على المستوى الدولي تتميز بمكانة رائدة ولها العديد من الاستثمارات الناجحة.
وفي أكتوبر 2018، أعلنت ”أولى انرجي” عن هويتها التجارية الجديدة وعن رؤية المجموعة في أن تصبح أهم موزع للمنتوجات النفطية بافريقيا، تصقل مصادر الطاقة وتطورها وتعزز ازدهار القارة. فهي نبض العمل الافريقي المشترك، حسب معايير الجودة العالمية وقواعد السلامة. وتعتبر ”أولى انرجي” شركة افريق ية بأتم معنى الكلمة، فقد أنشأها وطورها أفارقة وهي موجهة للأفارقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.