يقتل زوجته وأبناءه الثلاثة وكلب العائلة

0

المنبر التونسي(جريمة قتل) – انتزعت الرحمة من قلب أب امريكى ليقتل زوجته وأطفاله وحاول إخفاء جثثهم ولكن فضحت جريمته.

واعترف المتهم المدعو أنتوني تود بقتل زوجته وأطفاله الثلاثة بعد أن عثرت السلطات على 4 جثث في خارج المنزل في منطقة سيليبريشن بمدينة ديزني بولاية فلوريدا الأمريكية، بالإضافة إلى كلب العائلة، بينما كشف شهود عيان أنه ارتكب الجريمة لأنه مدين للدائنين بمبلغ 100000 دولار.

ووفق صحيفة “التايمز البريطانية” تم الإبلاغ عن اختفاء أنطوني تود وزوجته ميجان وأولادهم أليكس وتايلر وزوي من مجتمع بوابات الاحتفال الذي يضم 7400 شخص ، على مشارف متنزه ديزني هوليوود ستوديوز، ولم يرهم الجيران منذ منتصف ديسمبر.

وقال أقاربهم إنهم لم يسمعوا عنهم أى أخبار منذ 6 يناير، بينما كشف رجال الشرطة أن منفذ الجريمة أنطوني تود البالغ من العمر (44 سنة) كان يرد على رسائل نصية ترد لأسرته بينما كان يعيش مع جثثهم.

وبحسب الشرطة، تم الإبلاغ عن اختفائهم من قبل أفراد الأسرة قبل أسبوع ولكن الجيران لم يروهم منذ منتصف ديسمبر، كما لم يتم الإعلان عن الطريقة التي توفي بها الضحايا ومكان وجودها في المنزل، ومع ذلك يعتقد أنهم ماتوا في وقت ما قرب نهاية ديسمبر.

وقال شريف مقاطعة أوسيولا ، روس جيبسون ، أمس الأربعاء: “يمكنني أن أخبركم في 29 ديسمبر 2019 ، أن مكتبنا تلقى طلبًا من أحد أفراد عائلة أنطوني تود الذي يقيم خارج ولاية فلوريدا للتحقق من رفاهية عائلة تودت بسبب ما قيل له إنهم مصابون بالأنفلونزا ، ولم تسمع عنهم منذ يومين، والسلطات ذهبت إلى المنزل في “ريزيرفيس بلايس” لكنهم لم يتمكنوا من الاتصال بأي شخص في الداخل، ومع ذلك ، لم يكن ذلك مصدر قلق بالنسبة إلى تود”.

وتابع: “رجال الشرطة لم يلاحظوا أي شيء مشبوه خلال الزيارة لكنهم عادوا إلى المنزل مرة أخرى بعد يوم من الاتصال بطلب من أحد الجيران المعنيين، وحصلوا على أمر لدخول العقار ووجدوا أن العائلة كانت “داخل المنزل طوال الوقت”.

وقال شريف روس جيبسون: “اكتشف النواب أربعة أشخاص متوفين بالداخل، وتم اعتقال تود تحت تهديد السلاح أمام الجيران الذين أصيبوا بالصدمة”.

وأضافت الشرطة أنه تم نقل تود إلى المستشفى بعد تناوله حبوب منع الحمل وإبداء تعليقات حول إيذاء نفسه، وتم تصوير “تود” أمس الأربعاء في بذلة بيضاء بعد إطلاق سراحه من المستشفى وأثناء نقله إلى السجن، وتبين أن سبب وفاة الضحايا الأربعة داخل المنزل هو القتل واعترف المتهم بقتل زوجته ميجان تود، وأطفالهم الثلاثة، وأيضًا كلب العائلة بريزي”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here