مغني راب يستأجر قاتلا محترفا لقتل أمه

0

المنبر التونسي(مغني راب) – أصدرت محكمة فيدرالية أمريكية في شيكاغو يوم الجمعة المنقضي حكمًا بالسجن لمدة 99 عامًا على مغنى الراب كومان ويلسون(30 عاما) والذي يعرف ايض ا باسم “يونج كيو سى”، بعد إدانته بتهمة قتل والدته.
كما قضت المحكمة بسجن القاتل ر يوجين سبنسر لمدة 100 عام بتهمة قتل يولاندا هولمز، والدة كومان، سنة 2012.
وأشار القاضى إلى أن ويلسون كان فى الثالثة والعشرين من العمر وقت مقتل هولمز بالرصاص فى شقتها فى نورث سايد، حيث أمر بقتلها مستعينا بقاتل مأجور، وأضاف القاضى، خلال الحكم الصادر على مغنى الراب، أن الأم هولمز أعطت ابنها كل ما يحتاجه، سيارة وعملا، وأضاف “يمكن القول إنها دللته وأفسدته، فقد أعطت كومان حياة، ولكنه ردّ لها المعروف بأن قتلها.
وأظهرت السجلات أن المغنى سحب ما يقرب من 70 ألف دولار من حسابات والدته فى الأشهر التى تلت مقتلها، وأنفق المال على الملابس المبهرجة، وعدّل سيارته حيث أضاف أجنحة على مركبته من نوع فورد موستانغ التى اشترتها له الضحية، وذلك وفق ما نقلته “سكاى نيوز” الإخبارية.
وفى مقطع فيديو، قام ويلسون بتصويره ونشره على الإنترنت، شوهد وهو يلقى نقودا على معجبيه ويقول إنه يعرف كيفية “رد الجميل” إليهم.
وبعد إصدار الحكم على ويلسون، سئل عما إذا كان لديه أى شىء يقوله قبل أن يصدر ساكس قراره النهائى، فقال: “أريد فقط أن أقول إنه لا أحد أحب أمى أكثر منى.. لقد كانت كل ما أملك.. هذا كل ما فى الأمر”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.