إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مزود خدمات الأنترنات “BEE”

0

المنبر التونسي (البريد التونسي)- وقع البريد التونسي ومزود خدمات الانترنات BEE اليوم الأربعاء 05 فيفري 2020 بالمقر الاجتماعي للدّيوان الوطني للبريد التّونسي اتفاقية شراكة إستراتيجية لتسويق منتجات BEE باعتماد الشبكة البريدية.

 وقد تم توقيع اتفاقية الشراكة من قبل السيد جوهر الفرجاوي، الرئيس المدير العام للبريد التونسي، والسيد كريم العبيدي، المدير العام لشركة BEE.

وستمكّن هذه الشراكة المواطنين والمؤسسات في جميع أنحاء البلاد، من الاستفادة من خدمات الإنترنات BEE عالية الجودة من خلال تسويق اشتراكات الانترنات عبر شبكة مكاتب البريد الموجودة بمختلف مناطق الجمهورية. وستساهم باقات الإنترنات BEE في مزيد إحكام استعمال مختلف التطبيقات المعتمدة في البريد التونسيّ وعلى رأسها التطبيقة الرقمية « D17 » بما يتماشى مع الإستراتيجية الوطنية للتقليص من تداول الأموال ّنقدا إضافة إلى تقنية الدفع السريع QR code وغيرهما.

وفي هذا الإطار صرّح السيّد جوهر الفرجاوي الرئيس المدير العام للبريد التونسيّ “أنّ هذه الشراكة تأتي في إطار الالتزام المجتمعي للبريد التونسيّ الذي يسعى إلى وضع مكاتبه لنشر خدمات الانترنات ودمقرطتها حتى تمسّ أقصى ما يمكن من المواطنين في كلّ جهات الجمهوريّة”.

كما صرّح السيّد كريم العبيدي المدير العام لشركة BEE: “بأنّ هذه الشراكة مربحة للمؤسستين الشريكتين وتعتبر رهانا استراتيجيّا لشركة BEE التي تسعى لفتح آفاقها ومزيد انتشارها إضافة إلى سعيها لأن تكون قريبة من المواطنين والحرفاء وخصوصا في المدن والجهات الدّاخليّة وهو ما سيسمح للشركة بأن تكون مجدّدة ومنفتحة وقريبة من حرفائها”.

هذا وستكون منتجات BEE متاحة في جميع مكاتب البريد الموجودة في مراكز الولايات مع نهاية شهر فيفري 2020.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.