تعرضت للاغتصاب الجماعي: الفتاة وعائلتها في انهيار تام..وحماية الطفولة تتدخل

0

المنبر التونسي(اغتصاب) – قالت مندوبة حماية الطفولة بالكاف هدى العبودي المتعهدة بوضعية التلميذة المغتصبة في السرس من ولاية الكاف، في تصريح لراديو إي أف أم، اليوم الأربعاء 5 فيفري، أن المندوبية اقترحت بعض التدابير والإجراءات الحمائية لفائدة الفتاة لأنها وعائلتها في حالة انهيار.

وأضافت العبودي أن ابعاد الطفل عن وسطه الطبيعي هو آخر اجراء تتخذه المندوبية لكنه من الصعب على الفتاة في الوقت الحالي البقاء في تلك المنطقة باعتبارها تتعرض إلى الضغوطات وإلى التأنيب وتحميلها المسؤولية على أنها طرف في الذي حدث.

وبخصوص ما راج حول تعرض والد الفتاة إلى أزمة قلبية جراء الحادثة أكدت المندوبة أن هذه الأخبار المتداولة لا أساس لها من الصحة ومن شأنها أن تزيد في تعكير الحالة النفسية للطفلة والعائلة.

وكانت الفتاة قد تعرضت منذ شهر، وفق المندوبة، إلى الاستغلال الجنسي من قبل 4 أو 5 مراهقين من نفس المنطقة فيهم قصر وراشدين، وقاموا بتوثيق العملية.

 وأضافت مندوبة حماية الطفولة أن هؤلاء هددوا الفتاة بنشر الفيديو عبر الأنترنت في صورة عدم تمكينهم من نفسها للتداول على اغتصابها مرة أخرى وعدم تمكينهم من مبلغ مالي، وأمام رفض الفتاة قاموا بنشر صورها عارية، مشيرة إلى أن الضحية لم تخبر عائلتها بالإعتداء الذي تعرضت له.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.