هيئة الافريقي تصدر بيانا شديد اللهجة وتحذر من غضب الجماهير

0

المنبر التونسي(النادي الافريقي) – أصدرت هيئة النادي الإفريقي بلاغا تضمن ردّا على بعض من وصفتهم بالألسنة الخبيثة التي تطلق الشائعات هنا وهناك، والتي لقيت إشاعاتهم رواجا كبيرا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت هيئة الإفريقي في بلاغها، إلى أن النادي ما فتئ يمدّ يد المساعدة لجميع الفرق التونسية بجميع الطرق المتاحة، كما أنه صنع عدة جمعيات عريقة ومنع أخرى من الاضمحلال للحفاظ على رونق الكرة التونسية.

كما وجها الهيئة رسالة إلى الجماهير، وأكدت لهم من خلالها أنه وعلى الرغم من الانتقادات والصعوبات الاستثنائية، فإن أصعب أوقات العاصفة قد مرت وأنه لن يتم المس من كرامة النادي من أي كان فكرامة النادي خط أحمر ولا يمكن تجاوزه.

وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمان الرحيم

ما فتئت النادي الإفريقي منذ نشأتها كمعلم وطني و تاريخي تمد يد المساعدة بجميع الطرق المتاحة لجميع الفرق التونسية ماديا و معنويا و إداريا و تسييريا و ذلك منذ التأسيس إلى الآن ،

وذلك لعدة أسباب أولها لمقاومة المستعمر في حقبات تاريخية معينة و أخرى للمساعدة على التأسيس و أخيرا للمساهمة في عدم إضمحلال فرق منافسة و الإبقاء على رونق الكرة التونسية و لا نذكر هذا من سبيل التبجح و لا التندر إنما أردنا أن نذكر بعض الألسنة الخبيثة التي تطلق الشائعات هنا و هناك أن فلان تكرم على النادي و فلتان أعان النادي و الأدهى و الأمر أن هذه الشائعات تلقى الرواج في بعض صفحات التواصل الإجتماعي .

فلنعلنها هنا و أمام الجميع .

1 النادي الإفريقي تعلو و لا يعلى عليها

2 النادي الإفريقي صنعت جمعيات عريقة و أنقذت جمعيات كبيرة من الإضمحلال

3 للنادي الإفريقي جمهور يحميها و يعطي الدروس في الوفاء و العطاء اللامتناهي و هي غنية به و الذي أثبت قدرته على رفع جميع التحديات .

4 نعلم جماهيرنا رغم كل الإنتقادات و الصعوبات الإستثنائية أن أصعب أوقات العاصفة قد مرت و أنه لن يتم المس من كرامة النادي من أي كان فكرامة النادي خط أحمر و لا يمكن تجاوزه

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.