يوهمون رجل اعمال بتحويل امواله الى عشرات الملايين ثم يسلبونه ربع مليار : تفاصيل مثيرة

0

المنبر التونسي (رجل اعمال،تحيل) – مثل أمام الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بتونس 3 أفارقة وُجّهت لهم تهمة التّحيّل.

والمظنون فيهم تعرّفوا على المتضرّر وهو رجل أعمال بجهة حدائق قرطاج أوهموه بقدرتهم على  تحويل مبلغ 500 الف دينار الى مليار ثم استلوا ورقة نقدية من فئة 50 دينارا وحولوها الى عشرات الاوراق المالية من نفس القيمة  فاستجاب لهم المتضرر ومكنهم من مبلغ 300 الف دينار لتحويله الى مليار اثر ذلك اوهموه بانهم حولوا المبلغ وقد وضعوه له في حقيبة ثم سلموها له اثر ذلك حملوا الاموال السليمة  ثم أغلقوا هواتفهم الجوّالة وغابوا عن الأنظار.

وبتثبت رجل الاعمال من المبلغ المالي تبين انه مزيف فاتّصل بهم المتضرّر لكن دون جدوى عندها تفطّن إلى أنّه وقع ضحية تحيّل فتوجّه إلى مقرّ فرقة الشّرطة العدليّة بحدائق قرطاج وقدّم شكاية في الغرض مُدليا بأوصاف المتّهمين.

وباستنطاقهم اليوم من قبل القاضي وبحضور مترجم محلّف بيّنوا أنّهم قدموا إلى تونس للدّراسة والعلاج نافين تحيّلهم على المتضرّر لكنّ ذلك لم يقنع القاضي فواجههم باعترافاتهم المسجّلة عليهم لدى الباحث وبالمكافحات التي أجريت بينهم وبين رجل الأعمال وبعد المفاوضة قرّرت المحكمة التّصريح بالحكم في القضيّة إثر الجلسة.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.