سمير الوافي : إذا كان وزير التربية المقترح محمد الحامدي يتعاطى النفة.. فالمسعدي كان لا يصحو من الخمر

0

المنبر التونسي(سمير الوافي ) – علق الإعلامي في قناة التاسعة سمير الوافي ،على موجة الانتقادات التي يتعرض لها المترشح لوزارة التربية محمد الحامدي الأمين العام المساعد للتيار الديمقراطي.

واعتبر الوافي أن الانتقادات التي يتعرض لها الحامدي حول تعاطيه للنفة هي انتقادات لا معنى لها بإعتبار ان وزير التربية الراحل المسعدي كان لا يصحو من الخمر حسب تعبيره .

وفي ما يلي نص التدوينة كاملة:
لتحقير وتقزيم محمد الحامدي يقارنه البعض بمحمود المسعدي وزير التربية السابق رحمه الله…ويعايرونه بتعاطي ” النفة ” وكأنها مخدرات وموبقات…ولن أنزل إلى مستوى تأكيد أو نفي تعاطيه لها…ولكنني أذكّرهم بأن الأديب الكبير والوزير المحترم محمود المسعدي رحمه الله…كان لا يصحو من الخمر ولا يفارق كأسه…لكن ذلك لم يقلل من مكانته ونبوغه وخلوده كأديب ووزير…وعبقرية كتاباته التي خلدتها كتبه ودروس الباكالوريا…ومحمد الحامدي قيادي نقابي سابق في قطاع التعليم ناضل من أجل تعليم لائق…! ولكن يبدو أن الجماعة يعتبرون الخمر ” كلاس ” أكثر من ” النفة “…الله غالب حقد طبقي وإجتماعي وجهوي وعنصري…متغلغل في عقلية هؤلاء…الذين يرون أن الوزير لا يجب أن يكون ” أزرG ” (أزرق) بل أبيض ناعم…ولا يجب أن يتعاطى النفة بل الويسكي…ولا يجب أن يكون بدويا بل بورجوازيا حتى بالكذب…ومآخذهم عليه ليست الكفاءة…بل البشرة والجغرافيا واللهجة والمظهر…!.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.