الرابطة المحترفة 1 لكرة القدم (النتائج والترتيب): النادي الافريقي يكتفي بالتعادل السلبي واتحاد تطاوين يغادر اسفل الترتيب

0

المنبر التونسي (الرابطة المحترفة 1 لكرة القدم) – لم يتوفق النادي الافريقي مجددا في تحقيق الانتصار واكتفى بنقطة يتيمة من تعادله السلبي اليوم الاحد برادس امام ضيفه نادي حمام الانف في اطار الدفعة الثانية من مباريات الجولة الخامسة عشرة لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.

وبهذا التعادل، انفرد فريق “الابيض والاحمر” بالمركز الخامس الذي كان يتقاسمه مع النجم الساحلي (23 نقطة) رافعا رصيده الى 24 نقطة فيما يحتل فريق الضاحية الجنوبية المركز العاشر برصيد 13 نقطة.

ومن جهته، حقق اتحاد تطاوين انتصارا ثمينا على ارضه على حساب مستقبل سليمان بهدف دون رد جعله يغادر اسفل الترتيب ويرتقى الى المرتبة ال11 برصيد 12 نقطة فيما تجمد رصيد مستقبل سليمان عند 17 نقطة في المركز التاسع.

ويدين الاتحاد بهذا الانتصارللاعبه مراد الهذلي الذي هز شباك المنافس في الدقيقة 30.
ويتقاسم الاتحاد المركز ال11 مع الشبيبة القيروانية التي انقادت اليوم الى الهزيمة امام ضيفها اتحاد بنقردان بهدف نظيف حمل توقيع اللاعب محمد بن طرشة في الدقيقة 77.
ويحتل فريق بن قردان المركز السابع ب22 نقطة.

وكانت الدفعة الاولى للجولة شهدت امس السبت فوز النادي الصفاقسي خارج القواعد على نجم المتلوي بهدف لصفر حمل توقيع حمزة المثلوثي من ضربة جزاء في د33 وقفز بذلك فريق عاصمة الجنوب الى المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة برصيد 31 نقطة وعمق بالمناسبة جراح المتلوي الذي بقى في المركز 13 قبل الأخير ب 10 نقاط.

وانقاد الاتحاد المنستيري (الوصيف السابق) الى الهزيمة في دربي الساحل بملعب بن جنات امام ضيفه النجم الساحلي 1-2 .
وافتتح فريق جوهرة الساحل التهديف عن طريق مرتضى بن وناس في د7 واضاف فراس بالعربي الهدف الثاني في د69 .

وذلل الإتحاد الفارق بواسطة انطوني اكبوتو د86.

ومني فريق الملعب التونسي كذلك بالهزيمة امام مضيفه هلال الشابة بنتيجة 0-2 وهي الخسارة الاولى لفريق البقلاوة منذ منتصف نوفمبر الماضي عندما خسر امام مستقبل سليمان 0-2 .

سجل للفريق المضيف كل من نادر قارة د20 وعبد السلام جيلاني د57 .
وتختتم الجولة يوم الإربعاء 19 فيفري الجاري بلقاء النادي البنزرتي والترجي الرياضي .

في ما يلي النتائج والترتيب في اعقاب الدفعة الثانية من مباريات الجولة الخامسة عشرة لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم

الأحد 16 فيفري 2020

النادي الإفريقي – نادي حمام الأنف صفر-صفر

اتحاد بن قردان – الشبيبة القيروانية 1-صفر

اتحاد تطاوين – مستقبل سليمان 1-صفر

السبت 15 فيفري 2020

الإتحاد المنستيري / النجم الساحلي 1-2

نجم المتلوي / النادي الصفاقسي صفر-1

هلال الشابة / الملعب التونسي 2-صفر

الإربعاء 19 فيفري 2020

النادي البنزرتي – الترجي الرياضي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.