بعد أن اتهمها شقيقه بالسحر ونعتها بالشيطان: زوجة علاء الشابي تخرج عن صمتها وترد

0

المنبر التونسي(زوجة علاء الشابي) – نشر منجي الشابي شقيق الإعلامي علاء الشابي ووالد ذكرى الشابي، أمس الخميس تدوينة على صفحته على الفايسبوك تعليقا على الخلافات بين ابنته ذكرى و أخيه علاء.

وقال منجي الشابي “لقد دخل شيطان ماكر حاقد فاجر عائلتنا ففرق بين الأخ وأخيه وفرق بين علاء وأفراد عائلته وأبعده عن أصدقائه ومنهم من كان عزيزا على قلبه وكان خليله وصديقه المقرب جدا”.

وأضاف المتحدّث “عليك بأية الكرسي والمعوذتين وخواتيم سورة البقرة مما سيضعف كيده ويقلل تأثيره عليك .. عندها يا أخي وقرة عيني ستنجلي الظلمة الدهماء من حولك فترى بعين بصيرة وتتأكد بأن كيد الشيطان كان ضعيفا”.

ومن جهتها نشرت رملة ذويب زوجة علاء الشابي على حسابها على انستغرام “حسبي الله و نعم الوكيل في كل ظلمني و قال فيا كلمة مانيش مسامحة لا دنيا و لا اخرة، ربي يخلصلي حقي و حق راجلي منكم واحد واحد “.
وكان منجي الشابي قد هدّد شقيقه في نفس التدوينة “رسالة إلى (ع) : توقف عن التعرض إلي بسوء ولو عدت ثانية فلك عندي مفاجأة… ابتعد عني قدر ما تستطيع… إن عدتم عدنا وإن سكتم سنصمت عن أشياء كثيرة لا يمكن أن يتصورها أحد فالعفو أقرب للتقوى والصلح خير من الصدام”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.