“سوني” تعلن عن خطط لتوسيع أعمالها بالشراكة مع مجموعة “بولينا” القابضة في تونس

0

المنبر التونسي(سوني) – عقدت شركة “سوني” الشرق الأوسط وإفريقيا (FZE) التي تتخذ من دبي مقراً لها شراكة مع مجموعة “بولينا” القابضة في تونس لتسويق أحدث مجموعة من أجهزة تلفزيونات برافيا Bravia والأجهزة الصوتية ومنتجات الفيديو المنزلية من “سوني”.

وتم الكشف عن 15 طرازاً جديداً من التلفزيونات و15 طرازاً آخر من الأجهزة الصوتية ومنتجات الفيديو المنزلية في فعالية مجموعة “بولينا” القابضة السنوية الخاصة بالموزّعين كجزء من خطط “سوني” الاستراتيجية الهادفة إلى توسيع حضورها في تونس.
في هذا الإطار، علّق تاكاكيو فوجيتا، المدير الإداري لشركة سوني الشرق الأوسط وإفريقيا، قائلاً: “يسرّ سوني عقد شراكة مع مجموعة بولينا القابضة، إحدى أفضل الشركات في تونس التي تتمتع بسمعة ممتازة في التصنيع والتوزيع والتسويق. فنحن على ثقة بأننا سنتمكن من خلال هذه الشراكة من طرح أحدث منتجات سوني في تونس بالتزامن مع توقيت طرحها العالمي.”
من جهته، قال محمد بن عمر، المدير العام لشركة جان للتوزيع، مجموعة بولينا القابضة: “لطالما حرصنا على تقديم منتجات تلبي توقعات عملائنا بل وتتخطاها، واليوم، نطرح في السوق التونسي وبأسعار تنافسية أجهزة تلفزيون وأجهزة صوتية ومنتجات فيديو من سوني بتقنيات يابانية حديثة. كما سنحرص من خلال مراكز خدمات ما بعد البيع الـ11 التي تديرها مجموعة “بولينا” والمنتشرة في جميع أنحاء الدولة على الحفاظ على رضا العملاء.”
يتراوح حجم شاشة أجهزة تلفزيون برافيا Bravia التي تم طرحها حديثاً بين 32 بوصة بوضوح عالٍ كامل و85 بوصة توفر جودة 4K HDR وتعمل بنظام أندرويد Android. وتكمّل مجموعة التلفزيونات أجهزة صوتية ومنتجات فيديو من فئة السينما المنزلية والسماعات الشريطية وأنظمة الصوت عالية الطاقة.
تكنولوجيا التلفزيونات المتميزة من سوني
تزخر تلفزيونات سوني بتكنولوجيات مبتكرة رائدة في مجالها ومن أبرز مميزاتها جودة صورة بوضوح 4K HDR متاحة من خلال الجمع بين عدد من تكنولوجيات سوني الفريدة وتجربة “الصوت الصادر من الصورة” ونظام أندرويد Android المألوف.
وزوّدت أجهزة التلفزيون هذه بمعالج الصور4K HDR Processor X1™ الذي يوفّر ألواناً طبيعية أكثر جاذبية بفضل تكنولوجيا Object-based HDR remaster وبشاشة TRILUMINOS™ التي توفر دقة ألوان معززة.
ومن بين المزايا الأخرى Acoustic Multi-Audio التي توفرها أربعة مكبّرات صوت مواجهة للأمام ومجاهير تتيح تجربة مشاهدة واقعية ترتكز على مفهوم “الصوت الصادر من الصورة”. أما Dolby Vision™ فتوفر مشاهد نابضة بالحياة وتملأ سماعاتDolby Atmos™ الشريطية الغرفة بصوت محيطيّ غامر.
تعمل تلفزيونات سوني هذه بنظام Android OS وزودت بخاصية البحث الصوتي المدمج بالعربية وبـ22 لغة مختلفة لتسهيل البحث وتبسيطه وعرض البرامج والأفلام ومقاطع فيديو يوتيوب وبثّ نتفليكس Netflix. يشار إلى أنّ تكنولوجيا X-Protection PRO تجعل من تلفزيونات سوني منتجات متينة جداً ومحميّة من الغبار والرطوبة والصعقات الكهربائية وحتى الصواعق.
تجدر الإشارة إلى أنّه 11 من أصل 15 جهازاً يجري تسويقه في تونس يتميز بجودة صورة 4K HDR و8 منها يعمل بنظام أندرويد Android.

مجموعة الأجهزة الصوتية ومنتجات الفيديو المنزلية من سوني

توفّر سوني أفضل تجارب الترفيه المنزلي من حيث المشهد والصوت. فهي تضع بمتناول المستهلكين 3 فئات أنظمة سماعة شريطية وهي نظام سماعة بقدرة 5.1 قناة ونظام سماعة بقدرة 3.1 قناة ونظام سماعة مبتدئ بحيث يستمتع المستخدمون في منازلهم بجودة صوت سينمائية.
ويعدّ نظام HT-S700 الأفضل في المجموعة وهو عبارة عن نظام سينما منزلية بقدرة 5.1 قناة يتضمن سماعات شريطية ثلاثية القنوات ومكبّري صوت خلفيين ومضخم صوت خارجياً ناشطاً. ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بصوت محيطي بقدرة 5.1 قناة أثناء مشاهدة الأفلام والاستماع إلى الموسيقى بفضل إجمالي خرج قدرة من 1000 واط. ويسهل تركيب نظام السماعات الشريطية هذا حيث يمكن وصله ببساطة بجهاز التلفزيون بواسطة سلك HDMI. ومن أبرز مزايا نظام HT-S700 الاتصال اللاسلكي بلمسة واحدة عبر البلوتوث ودعم اتصال المجال القريب NFC. كما يمكن مزامنة نظام HT-S700 من سوني بسهولة مع تلفزيونات برافيا BRAVIA بخطوة واحدة. وتتوفر أيضاً 5 طرازات أخرى من السماعات الشريطية بمزايا وأسعار مختلفة.

أجهزة صوتية ملفتة

كشفت إلى ذلك سوني عن مجموعة أجهزة صوتية عالية الطاقة تضم MHC-V82D وMHC-V72D وMHC-V42D و MHC-V21DوMHC-V02 لتوفير تجربة حفلات مثالية من خلال وحدات مكوّنة من صندوق واحد. وتعدّ منتجات هذه المجموعة سهلة الحمل ويمكن نقلها بسهولة من غرفة إلى أخرى. وتتضمن المجموعة الجديدة أنظمة صوتية قادرة على ملء مساحات الحفلات الكبيرة بفضل الصوت المحيطي الذي يغطي 360 درجة، وقد تم تزويد كل نظام بمجاهير خلفية ومكبرات صوت بزوايا ومولّد صوت محيطيّ.
وجهّزت مكبرات الصوت بإضاءة بزاوية 360 درجة لتوفير تجربة حفلات استثنائية وإنارة مساحات الحفلات الأصغر حجماً من خلال أضواء جديدة بزوايا أوسع تتزامن مع كل إيقاع وصوت. ويتم تشغيلها بمعزّز Jet Bass Booster جديد يولّد أصوات واضحة وعميقة تملأ المساحة وذلك بفضل مكبر الصوت الشبكيّ المصمم بعناية.
كذلك، زوّدت أجهزة MHC-V82D وMHC-V72D وMHC-V42D و MHC-V21Dبوضع الصوت الحيّ الذي يولّد بفضل تكنولوجيا معالجة الإشارة الرقمية Digital Signal Processing صوتاً ثلاثي الأبعاد يمنحكم إحساساً غامراً بالموسيقى. ويمكن التحكم بمكبرات الصوت من أيّ هاتف ذكي بواسطة تطبيق “فييستابل” Fiestable الذي يعزز التجربة الموسيقية ويتيح التحكم بها بسهولة.

وسوني الشرق الأوسط وأفريقيا
سوني الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح. شركة تابعة بالكامل لشركة سوني، وهي المقرّ الرئيسي الإقليمي لمنطقتَي الشرق الأوسط وأفريقيا. وتعمل الشركة ضمن قسم سوني للإلكترونيات سوني، والإلكترونيات المتحركة (أنظمة سمعية في السيّارة) ومنتجات الحاسوب الترفيهية (بلاي ستيشن) في أكثر من 40 بلداً في المنطقة.
إلى جانب صفقات التداول بالأسهم في المنطقة الحرّة في جبل علي في دبي، تدير سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عملية تنفيذ أنشطة متعدّدة تضمّ اللوجستيات والمبيعات والتسويق والإعلانات وخدمات العملاء من خلال شركائها ومكاتبها التمثيلية. بالإضافة إلى 274 مكتب خدمات معترف به يعزز وجودَ سوني في أسواق مهمّة في المنطقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.