“مرت بوليس”..جمعية “امل” لمتقاعدي الأمن التونسي تحتج وتوجه رسالة إلى ليلى الحداد

0

المنبر التونسي(ليلى الحداد) – وجهت جمعية “امل” لمتقاعدي الأمن التونسي رسالة إلى النائب ليلى الحداد بعد أن أساءت إلى الأمنيين وزوجاتهم وأبنائهم بسبب تصريحاتها الموجهة لزمليتها عبير موسي، والتي قالت فيها “يا مرت بوليس”.
وفي ما يلي نص الرسالة:

يمكنك أن تتهجمي على زميلتك ” عبير موسي ” ووصفها بالإقصائية أو غير ذلك من التصنيفات ذات العلاقة باختلافكما السياسي ، فذلك شأن يعنيكما ويعني المواطن الذي انتخبكما وغيركما . أما أن تصل بك درجة التشنج والانفلات إلى الولوج لعرين المؤسسة الأمنية وتصفين خصمتك السياسية ب ” مرت بوليس ” ، فهذا يعتبر تحقيرا وإهانة لا لبس فيها للأمنيين وزوجاتهم وأمهاتهم وأبنائهم وبناتهم وللمراة الأمنية .
وليكن في علمك أيتها النائبة ان :
– ” البوليس ” الذي تحقرينه من ضمنه المتحصل على شهائد الدكتوراه والماجستير وشهادة الكفاءة في مهنة المحاماة . ومهنته من اشرف المهن في العالم
– زوجة ” البوليس ” يتم التحري والاسترشاد عنها قبل ابرام عقد الزواج لتكون نقية وخالية من اية شبهة .
– زوجة البوليس أنجبت القضاة والمحامين والاطباء والمهندسين واطارات بمختلف القطاعات الوظيفية .
– زوجة البوليس تشتغل مربية وقاضية ومحامية وطبيبة ومهندسة وعسكرية وأمنية . ومنهن صاحبات مؤهلات علمية وفكرية تفوق بكثير مستواك .
وقد تبين من خلال تصريحك هذا انك بعيدة كل البعد عن الوعي السياسي الذي يتطلب الرصانة والهدوء والتحكم في لغة الخطاب . كما تبين انك تضمرين حقدا على الأمنيين وحتى عائلاتهم . وأنت مدعوة للاعتذار علنا وتحت قبة البرلمان لزوجاتنا وأبنائنا وبناتنا وامهات الأمنيين . والنقابات الأمنية وكذلك وزارة الداخلية مدعوون للتعبير عن موقف ازاء هذا الخطاب الذي تجاوز شخص ” عبير موسي ” ليشمل زوجات ” البوليسية ” .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.