“سيريديان” تحتفل بالذكرى العشرين على إطلاق عملياتها في موريشيوس

0

المنبر التونسي (سيريديان) – أعلنت “سيريديان إتش سي أم” القابضة، وهي شركة عالمية متخصصة في تكنولوجيا إدارة رأس المال البشري، عن احتفالها اليوم بالذكرى السنوية العشرين على إطلاق عملياتها في موريشيوس. توظف “سيريديان” مورشيوس بكل فخر أكثر من 800 شخص يشرفون على عملية تطوير المنتجات وطرحها ودعم العملاء على مستوى العالم.

وفي هذا السياق، قال ديفيد أوسيب، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “سيريديان”: “تشكّل الذكرى السنوية العشرين على إطلاق عملياتنا في موريشيوس إنجازًا استثنائيًا. يسرنا جدًا أن نحتفل بنجاحات ’سيريديان‘ مع فريق موريشيوس الذي يجعل الحياة العملية لعملائنا أفضل كل يوم”. وأضاف: “تعد ’سيريديان‘ حجر الزاوية في قطاع التكنولوجيا في موريشيوس، إذ ستكرّس جهودها لخدمة عملائنا وتلبية احتياجات المجتمع المحلي على حد سواء في العقود القادمة”.

منذ أن بدأت “سيريديان” عمليّاتها في موريشيوس للمرة الأولى العام 2000، عملت مع قادة المجتمع والجهات المعنية الحكومية من أجل تحقيق أثر إيجابي في المنطقة. فأنشأت “سيريديان” مركز “سيريديان” للتعليم، وهو محطة واحدة متكاملة للصناعة والتدريب الفني. كما أنّها تعاونت مع مؤسسات التعليم ما بعد الثانوي لمواءمة المناهج الدراسية مع احتياجات السوق. فازت شركة “سيريديان” بجائزة أفضل علامة تجارية لأرباب العمل وجائزة أفضل علامة تجارية لأرباب العمل في أفريقيا للأعوام 2017 و2018 و2019.

وأِشارت فيديا مونيجان، المديرة الإدارية في شركة “سيريديان” موريشيوس: يُعزا نجاحنا في السوق بالفعل إلى موظّفينا وحدهم، ويُنسب إليهم الفضل في النمو الهائل الذي أحرزناه والعلاقات طويلة الأجل التي نتمتع بها مع عملائنا اليوم”.

أعلنت “سيريديان” مؤخرًا عن أنّها ستقدّم في وقت لاحق من هذا العام في سوق موريشيوس مهارات جديدة في كشوفات الرواتب والأجور تكون رائدة في هذا القطاع. وسوف يقوم الموظفون في “سيريديان” موريشيوس بتطوير منصة “داي فورس باي رول” لطرحها في سوق موريشيوس.

تحظى “سيريديان” اليوم بثقة أكثر من 4350 عميلًا في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الكثير من العلامات التجارية الرائدة في العالم، من قبيل “كوستا كوفي” و”لولوليمن” و”سبيريت آيرو سيستمز”.

نبذة عن “سيريديان”

“سيريديان”. تجعل الحياة العملية أفضل™.

تعد “سيريديان” شركة عالمية متخصصة في برمجيات إدارة رأس المال البشري. توفر منصتنا السحابية الرئيسية لإدارة رأس المال البشري “داي فورس”، الموارد البشرية، وكشوفات الرواتب والأجور، والفوائد، وإدارة القوى العاملة، وميزات إدارة المواهب. تُستخدم منصتنا لتحسين إدارة دورة حياة الموظفين بأكملها إلى أقصى حد، بما في ذلك جذب الأفراد وإشراكهم ونشرهم وتطويرهم والدفع لهم. تملك “سيريديان” حلولًا للمؤسسات من جميع الأحجام. تفضلوا بزيارة “سيريديان” عبر الموقع Ceridian.com أو متابعتنا على @Ceridian.

البيانات الاستشرافية وعوامل الخطر

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات استشرافية تنطوي على عدد من المخاطر وحالات عدم اليقين. وتندرج ضمن البيانات الاستشرافية كل البيانات التي لا تشكّل حقائق تاريخية، من ضمنها البيانات ذات الصلة بتوقعاتنا أو آمالنا أو نوايانا أو استراتيجياتنا المتعلقة بالمستقبل. وتقوم هذه البيانات الاستشرافية على معتقدات الإدارة وافتراضاتها والمعلومات المتوافرة حاليًا لديها. نظرًا إلى أنّ هذه البيانات تستند إلى التوقعات المتعلقة بالنتائج المالية والتشغيلية المستقبلية ولا تشكّل بيانات حقيقة، فقد تختلف النتائج الفعلية جوهريًا عن تلك المتوقعة. لا يقع على عاتقنا أي التزام بتحديث أي بيانات استشرافية إذا ما ظهرت معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

يجب قراءة هذا البيان الصحفي بالتزامن مع قراءة المخاطر المفّصلة في “الملاحظة التحذيرية المتعلقة بالبيانات الاستشرافية” و”البيانات الاستشرافية” و”عوامل الخطر” والأقسام الأخرى في تقارير “سيريديان” الفصلية وفق النموذج “10-كيو”، والتقارير السنوية وفق النموذج “10-كيه” والتقارير الأخرى المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.