Suzuki تطلق سيارة Vitara الجديدة في تونس، وتكسب تقدّمـا في قطاع السيارات الرباعية الدفع

0

المنبر التونسي (Suzuki) – التقت جميع وسائل الإعلام التونسية مساء يوم 6 مارس في فضاء رواق قمرت بدعوة من Car Pro، الوكيل الرسمي لعلامة SUZUKI في تونس ، للاحتفال بإطلاق Vitara SUZUKI الجديدة.

عودة إلى القصة المذهلة لـ SUZUKI

SUZUKI: قصة تشبه الأسطورة …

عُرفت ماركة SUZUKI منذ سنة 1960، ويعود تاريخها إلى بداية القرن العشرين عندما أسس Michio SUZUKI الشركة سنة 1909  SUZUKI Looms Works في اليابان ، المتخصصة في تصنيع آلات الخياطة والنسيج. و في سنة 1936 ، قرر تصميم بعض النماذج الأولية للمركبات وكذلك المحركات المخصصة للدراجات النارية. في سنة 1952 ، اكتسبت الشركة الصغيرة سمعة جيدة بفضل دراجاتها البخارية Power Free والتي أحدثت ضجة في ذلك الوقت. بعد ذلك بسنتين ، أطلقت SUZUKI Motor Co. Ltd سيارتها الأولى ، Suzulight … و تدريجيا ، أصبحت الشركة تقدم محركات الباخرات و الشاحنات الصغيرة والدراجات النارية وأصبحت إحدى الأسماء الكبيرة في صناعة السيارات في العالم.

توظف SUZUKI حاليا أكثر من 68 الف شخص ، وحققت مبيعات إجمالية بلغت 31.48 مليار يورو خلال السنة المالية 2018/2019 وأنتجت ، لنفس الفترة ، أكثر من 3.4 مليون سيارة.

SUZUKI VITARA الجديدة، مصممة لجميع المغامرات

مازالت SUZUKI VITARA الجديدة تكسب نقاطًا في فئة سيارات الرباعية الدفع. في الواقع ، في إصدارها الجديد المتوفر الآن في تونس ، تقدّم SUZUKI VITARA ( تبلغ قوتها 7 خيول) قيمة مضافة في تصميمها الأكثر حداثة و نقاء ، و نجد في محركها قوة أكثر،  وتتمتع معدات السلامة و الاتصال بكفاءة أكثر كما أن مقصورة القيادة تعتبر من الدرجة الأولى بفضل أناقتها.

أعيد تصميم الشبكـة الأمامية الجديدة التي أصبحت مزخرفة بأدراج من الكروم بالإضافة إلى مصابيح LED، التي ترسم شكلًا جميلًا للغاية من الأعمدة العمودية، مما يمنح السيارة قدرًا كبيرًا من الأناقة.

كما نجد ميزة جديدة لا تقل متعة حيث توفر السيارة إمكانية القيادة المفتوحة بفضل فتحة السقف البانورامية القابلة للسحب تمامًا.

و يلقى محرك السيارة اهتمامـا من خلال محرك BoostJet القوي ذي 4 أسطوانات بسعة 1.4 لتر ، والذي يعمل بالشحن التوربيني 140 CV DIN ، مما يسمح لها بالوصول إلى سرعة 100 كم في الساعة في 9.30  ثواني فقط. بينما يتميز ناقل الحركة بصندوق أوتوماتيكي  بست سرعات.

يعتبر التصميم الداخلي لسيارة SUZUKI Vitara الجديدة عالما جديدا من الأناقة الفسيحة والمريحة، حيث يحتوي على مواد ذات جودة عالية يستجيب لجميع الطلبات. كما تتيح الشاشة التي تشتغل باللمس و ذات قياس 7 بوصة التحكم السهل في وظائف الوسائط المتعددة (الصوت و الاتصال الهاتفي دون الاستخدام اليدوي و نظام الإبحار عبر الانترنت مع الهاتف الذكي).

يتوفرهذا النموذج ابتداء من يوم 9 مارس 2020 ، و ستعرض SUZUKI VITARA الجديدة بسعر 800 99 دينار تونسي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.