هيونداي تتصدر مبيعات سوق السيارات الخاصة في تونس

0

المنبر التونسي (هيونداي) – كشفت إحصائيات الوكالة التونسية للنقل البري تصدر علامة هيونداي التجارية ترتيب مبيعات السيارات الخاصة لشهر فيفري 2020، حسب ما نشره موقع البورصة. كوم. 

  سجلت شركة ألفا هيونداي موتورز الموزع الرسمي لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة في تونس، حجم مبيعات يقدر بـ465 سيارة أي بزيادة 84.52 بالمائة مقارنة مع شهر فيفري من السنة الماضية، لتتمكن من حصة 13.25 بالمائة من سوق السيارات الخاصة.

ووفقا للأرقام التراكمية لسنة 2020 “جانفي وفيفري”، استعادت العلامة الكورية الجنوبية مركزها في الطليعة من خلال بيع 735 سيارة مسجلة ارتفاعا بـ47.89 بالمائة مقارنة بنفس الفترة من سنة 2019 لتتمكن من حصة 11.24 بالمائة من سوق السيارات الخاصة.

من جانبه قال المدير العام لشركة ألفا هيونداي موتورز السيد مهدي محجوب:” نعتز بثقة الحرفاء، تواصل شركة ألفا هيونداي موتورز تأكيد مكانتها متطلعة لدعم نتائجها طوال سنة 2020. تعد السنة الحالية هامة بالنسبة لمسيرة العلامة في تونس ويظهر ذلك من خلال برنامج التطوير الطموح خاصة بالنسبة لتطوير شبكة الوكالات”.

وتمكنت الشركة بفضل موثوقية خدماتها وباقة السيارات المتنوعة التي تروجها، من دعم مكانتها الريادية في محيط تنافسي، حيث يواصل الوكيل الذي افتتح مؤخرا مقره الاجتماعي الجديد بمنطقة الشرقية تحقيق الأهداف المضبوطة في مخطط عمله مستفيدا من نقاط قوته: باقة واسعة ومتجددة من سيارات هيونداي، من سيارة المدينة إلى السيارة الرياضية متعددة الأغراض.

خدمات بجودة عالية يؤمنها فريق شاب حيوي متلاحم وملتزم، شبكة فروع في تطور ملحوظ تضم حاليا 7 وكالات مع العمل على بلوغ 16 وكالة مع نهاية سنة 2020.

المصدر: البورصة.كوم 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.