إكزوتيك إي بيه زد المحدودة تلجأ إلى الطاقة الشمسيّة مع ريدافيا

0

المنبر التونسي (إكزوتيك إي بيه زد) – قامت “ريدافيا”، وهي شركة رائدة عالميّاً في سوق الطاقة الشمسيّة الفعالة التكلفة والموثوقة والنظيفة للشركات، بتوقيع عقد إيجار مع “إكزوتيك إي بيه زد المحدودة”، شركة دولية متخصصة في تجهيز وتصدير المكسّرات والزيوت.

تتمّ قيادة “إكزوتيك إي بيه زد المحدودة” من قبل ثلاثة سيّدات كينيا هنّ جين مايجوا، ولواز ماينا، وتشاريتي إنديجوا. إنهنّ شغوفات ويهدفنَ إلى خلق سلاسل قيمة مستدامة وشاملة في مجال الأعمال الزراعيّة. وتتمحور مهمّة الشركة حول رؤية ازدهار سلسلة القيمة بأكملها، عبر إحداث تأثير إيجابي على المزارعين من أصحاب الملكيّات الصغيرة، خاصّةً المزارعات الريفيات، مما يخلق فرصاً لتنمية الدخل لهنّ ولعائلاتهنّ.

ومع وضع هذا الهدف بعين الاعتبار، برزت “ريدافيا” باعتبارها الخيار المثالي لحاجات “إكزوتيك” من الطاقة. وتقدّم “ريدافيا” طاقة متجددة ميسورة التكلفة بموجب عقد إيجار مرن يسمح لـ “إكزوتيك إي بيه زد المحدودة” بخفض التكاليف وزيادة مرونتها التشغيليّة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن حلّ “ريدافيا” المحايد من حيث الأثر الكربوني يمكّن “إكزوتيك إي بيه زد المحدودة” من خفض بصمة الكربون، وحلّ تحديات الاستدامة لحاجات “إكزوتيك إي بيه زد المحدودة” من الطاقة.

وقالت جين مايجوا، المديرة الإداريّة لشركة “إكزوتيك إي بيه زد المحدودة”، في هذا السياق: “قبل الاجتماع لإطلاق عمل تجاري، كنّا أنا ولواز وتشاريتي نعمل على برامج منفصلة للتمكين الاقتصادي للنساء. ويسرّنا أنّنا وجدنا في ’ريدافيا‘ شريكة الطاقة التي تقدّر التزامنا المشترك بالاستدامة وخيارات الأعمال الاقتصاديّة”.

ومن جهته، صرّح إروين سبولدر، الرئيس التنفيذي ومؤسس “ريدافيا”، قائلاً: “يسرّنا أن نتعاون مع فريق يتمتّع برؤية مهمّة، وهي شركة مثل ’إكزوتيك إي بيه زد المحدودة‘ تفهم التوازن الذي يحدث فرقاً فعليّاً بين خفض بصمة الكربون والتحكم بالتكلفة”.

لمحة عن “إكزوتيك إي بيه زد المحدودة”

تعتبر “إكزوتيك” شركة شهيرة تتمتع بدور أساسيّ في قطاع التجهيز الزراعي الأفريقي “أفريكان أجرو” الذي يعتز بتأمين منتجات عالية الجودة إلى الأسواق الرئيسيّة العالميّة. وتعمل الشركة عن كثب مع الكثير من المزارعين من أصحاب الملكيّات الصغيرة لزيادة المحاصيل إلى أقصى حدّ، وتأمين معلومات حول السوق والمساهمات، وتجميع المزارعين من أصحاب الملكيّات الصغيرة، وإتاحة أسواق مستدامة ومضمونة. وتتمحور المهمّة حول تأمين المصادر، وإنتاج، وإمداد أفضل جودة من المنتجات في سلاسل قيمة المكسرات والزيوت، بالتزامن مع تمكين المنتجين الذين يعملون على نطاق صغير، خاصّةً المزارعات في القرى. يمكنكم الاطّلاع على المزيد من المعلومات عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://exoticepz.co.ke/.

لمحة عن “ريدافيا”

تقدم “ريدافيا” خدمة الطاقة الشمسية للشركات في غرب وشرق أفريقيا. ويستند نظام “ريدافيا” إلى نموذج مستوعبات معدّة مسبقًا، والتي تشمل وحدات طاقة شمسية عالية الأداء ومكونات كهربائية عالية الجودة. ويتمتع نظام “ريدافيا” بخصائص منها سهولة الشحن والتركيب وقابلية التطوير وإعادة النشر. ويمكن للشركات الاستفادة من حلول طاقة كهربائية نظيفة وفعالة من حيث التكلفة من دون الحاجة إلى استثمار مقدّم أو إلى مهارات تقنية متقدمة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.