مؤتمر بالفيديو لرئيس وزراء الهند مع سفراء الهند

0

المنبر التونسي (مؤتمر بالفيديو) – أجرى رئيس وزراء الهند السيد ناريندرا مودي مؤتمرا عن طريق الفيديو مع جميع سفراء الهند في جميع أنحاء العالم يوم 30 مارس 2020 بما في ذلك سفير الهند في تونس. ويندرج هذا الاجتماع ضمن سلسلة المؤتمرات بالفيديو حول قضية فيروس كورونا المستجد (COVID19)، التي عقدها رئيس الوزراء مع العديد من المحاورين المحليين والقادة الإقليميين والدوليين.

و في خطابه، أبلغ رئيس الوزراء السفراء بالإجراءات المتخذة في الهند، والإجراءات التي يجري اتخاذها في بلدان أخرى. وقد دعا السفراء إلى البقاء متيقظين حول النهج والحلول والتدابير المبتكرة التي تتخذها البلدان الأخرى لمكافحة هذا الوباء.

و أعرب رئيس الوزراء عن أطيب تمنياته للحكومات المضيفة للسفراء، بما في ذلك تونس، وشكرهم على دعمهم وتعاونهم. كما عبر عن تقديره للعمل الذي قامت به مختلف السفارات في تلبية احتياجات واهتمامات الهنود، والذي لم يقتصر على الهنود فقط، إنما امتد أيضا إلى توفير المعلومات المطلوبة لمواطني البلدان المضيفة. و شكر السفراء المشاركون رئيس الوزراء على تنظيم مؤتمر الفيديو لتبادل الأفكار وأفضل الممارسات في جميع أنحاء العالم بهدف مكافحة انتشار الوباء.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here