المنبر التونسي(تونس )-ﺃﻋﻠﻨﺖ ﺍﻟﻤﺪﻳﺮﺓ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﺑﻮﺯﺍﺭﺓ ﺍﻟﺸﺆﻭﻥ ﺍﻹﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﺭﺟﺎﺀ ﺑﻦ ﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﻋﻦ ﺣﺼﻮﻝ ﺧﻄﺈ ﻓﻲ ﺩﻓﻊ ﻣﻨﺤﺔ 200 ﺩﻳﻨﺎﺭ ﻟﻤﺴﺘﺤﻘﻴﻬﺎ ﻣﺎ ﺃﺩﻯ ﺇﻟﻰ ﺇﻧﺘﻔﺎﻉ ﻗﺮﺍﺑﺔ 4000 ﻣﻮﻇﻒ ﺑﺎﻟﺪﻭﻟﺔ ﺑﻬﺎ ﺩﻭﻥ ﻭﺟﻪ ﺣﻖ .
ﻭ ﺷﺪﺩﺕ ﻋﻠﻰ ﺃﻧﻪ ﻗﺪ ﻭﻗﻊ ﺗﺪﺍﺭﻙ ﺍﻟﺨﻄﺈ ﻭ ﺳﻴﺘﻢ ﺳﺤﺐ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻨﺤﺔ ﻣﻦ ﻛﻞ ﻣﻮﻇﻒ ﺗﻤﺘﻊ ﺑﻬﺎ ﻭ ﻟﻢ ﺗﻜﻠﻦ ﻣﻮﺟﻬﺔ ﺇﻟﻴﻪ ﻣﺸﻴﺮﺓ ﺇﻟﻰ ﺃﻥ ﺍﻟﺨﻄﺄ ﻏﻴﺮ ﻣﻘﺼﻮﺩ ﻭ ﺣﺼﻞ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻟﺼﻴﻐﺔ ﺍﻹﺳﺘﻌﺠﺎﻟﻴﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺇﺗﺨﺬ ﺑﻬﺎ ﻗﺮﺍﺭ ﺻﺮﻑ ﺍﻟﻤﻨﺢ ﻟﻤﺴﺘﺤﻘﻴﻬﺎ.

ﻳﺤﺪﺙ ﻓﻲ ﺗﻮﻧﺲ : 4 ﺁﻻﻑ ﻣﻮﻇﻒ ﺑﺎﻟﺪﻭﻟﺔ ﻳﺘﺤﺼﻠﻮﻥ ﻋﻠﻰ ﻣﻨﺤﺔ 200 ﺩﻳﻨﺎﺭ
0
آخر الأخبار
مونديال 2026: إنجاز تاريخي غير مسبوق.. 9 منتخبات إفريقية في الدور...
سمير بلحسن - 0
المنبر التونسي (مونديال 2026: إنجاز تاريخي غير مسبوق) – طوى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) صفحة الدور الأول لنهائيات كأس العالم 2026 بكتابة تاريخ جديد وغير مسبوق










































