صُنفت تريند مايكرو كشركة رائدة في مجال الكشف والاستجابة على مستوى التهديدات الأمنية للمؤسسات

0
  • تم ذكر حل الكشف والاستجابة متعدد الطبقات والمعروف باسم XDR”” على أنه حل مميز وقوي

المنبر التونسي (تريند مايكرو ) – أعلنت اليوم تريند مايكرو الشركة الرائدة عالميًا في مجال حلول الأمن السيبراني عن تصنيفها كشركة رائدة في مجال حلول الكشف والاستجابة على مستوى التهديدات الأمنية للمؤسسات، ويأتي ذلك وفقاً لـتقرير “فورستر ويف” للربع الأول من عام 2020 الخاص بقدرات الشركات الأمنية في هذا المجال .

 وفي سياق تفصيلي أكثر، قامت “فورستر ويف” بطرح 14 معيار لتقييم 12 شركة موفرة لحلول الكشف والاستجابة للتهديدات التي تستهدف المؤسسات، وقد تم تقييم هذه الشركات وفقاً لثلاث مجالات أساسية تضمنت:  العروض الحالية، والاستراتيجيات المتبعة، ومستوى الوجود في سوق العمل.

 وقد أفضت النتائج إلى حصول تريند مايكرو على أعلى درجة في كل من معايير “القياس عن بُعد للنقاط الطرفية” و”التحليلات الأمنية” التي تندرج ضمن فئة (العروض الحالية)، وكذلك تصدرها لمعيار “رؤية المنتج” و “مستوى الأداء” التي تندرج ضمن فئة (الاستراتيجية المتبعة)، بالإضافة إلى تتويجها لمعايير “عملاء المؤسسة” و “إيرادات خط الإنتاج” التي تندرج تحت فئة (مستوى الوجود في سوق العمل) لتتفوق بذلك على نظيراتها.

 وقد أظهرت نتائج دراسة أجراها معهد بونيمون، أن 68٪ من المؤسسات وقعت ضحية لهجمات استهدفت أجهزة العاملين في عام 2019، وقد ارتفع متوسط تكلفة اختراق الجهاز ليبلغ 9 ملايين دولار.

 والجدير بالذكر أن الجهات الفاعلة للتهديدات السيبرانية تتطور  بالتزامن مع تطور التكنولوجيا، مما يستدعي الحاجة الماسة إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين أدوات الحماية ضد التهديدات السيبرانية، ويتحقق ذلك من خلال توفير حلول قادرة على توسيع قدرات الكشف والاستجابة، والاستعانة بطبقات حماية إضافية من شأنها توفير رؤية شاملة لرصد النشاطات المشبوهة.

 ومن منطلق حرص تريند مايكرو على كبح عمليات التصيد الاحتيالية التي تعتبر أكثر الطرق المستخدمة لاستهداف المؤسسات، عمدت الشركة إلى دمج تقنيات الكشف والاستجابة عبر أجهزة المستخدمين والبريد الإلكتروني، بهدف تقديم أوسع رؤية لعمليات الكشف والاستفادة من الكمية الغنية للبيانات المتوفرة، وعلى اثر ذلك سيتمكن الخبراء من تحليل وتتبع جذور هذه الهجمات بدءاً من البريد الإلكتروني، على النحو الذي يسمح بتحديد جميع الأطراف المتأثرة، والسيطرة على التهديدات، فضلاً عن امتلاك القدرة على وقف انتشارها.

 وتجدر الإشارة أيضاً إلى أن تريند مايكرو قد تخطت حدود الحماية للأجهزة، وذلك من خلال تقنيات متعددة الطبقات للكشف والاستجابة (XDR) عبر الأجهزة؛ والبريد الإلكتروني؛ والشبكة؛ إضافة إلى بيئات العمل السحابية، والتي من شأنها إزالة القيود المفروضة على فرق الأعمال المعنية بأمن المؤسسات، بالإضافة إلى توفير رؤية شاملة ومتكاملة عبر منصة واحدة تتيح الكشف عن مسارات الهجوم عبر جميع الطبقات الأمنية ، مع العلم أن إمكانات حلول تريند مايكرو “EDR” الخاصة بالكشف والاستجابة للتهديدات على صعيد المؤسسات تعد جزءاً من عروض الشركة القوية لمنصة “XDR”.

وتعليقاً على هذا الإعلان، أعرب الدكتور معتز بن علي نائب الرئيس لدى شركة “تريند مايكرو” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بهذا الصدد قائلاً “يتيح حلنا الرائد XDR إمكانية تقديم رؤية واضحة وتوفير تحليل تفصيلي دقيق كان من الصعب الحصول عليه في السابق، ويعكس اليوم تكريمنا كشركة رائدة في حلول الكشف والاستجابة للتهديدات الخاصة بالمؤسسات مدى التزامنا الراسخ تجاه أهمية تبسيط وتسريع عمليات كشف التهديدات وسرعة الاستجابة لها، والفوائد المجنية من عرض XDR، ورؤيتنا الساعية إلى وضع الحل الأكثر تكاملا  وأماناً بين أيدي عملاءنا”.

وجاء تكريم شركة “فورستر” لعروض “تريند مايكرو” في عدة مجالات، بما فيها:

 ·       امتلاك حل تريند مايكرو لمنهجية تفكير مستقبلية، وهو خيار ممتاز للمؤسسات التي ترغب بحصر التقارير وعمليات الكشف ضمن منصة XDR.

·       تقدم تريند مايكرو وظائفXDR  التي لها أثر كبير في وقتنا الحالي.

·       العملاء على مستوى العالم أبدو تقدريهم لجهود تريند مايكرو في طريقة إشراكهم .

·       إحدى مميزات منتج  تريد مايكرو للكشف والاستجابة  للتهديدات على مستوى المؤسسات EDR أنه مدروس بعناية بالغة وقادر على إبراز العناصر الجديرة بالملاحظة عند إجراء عمليات تحليل وتتبع جذور وأسباب الهجمات، حيث توفر هذه العناصر الأمنية  تلميحات حول تركيز عمليات البحث عن التهديدات، وذلك لمعرفة المواقع التي تنقلت ضمنها الجهة المهاجمة”.

حصلت تريند مايكرو على أعلى درجة ممكنة للمعايير التالية:

·       القياس عن بعد لأجهزة المستخدمين

·       التحليلات الأمنية

·       رؤية المنتج

·       مستوى الأداء

·       عدد العملاء من فئة المؤسسات المتواجدة في سوق العمل

·       إيرادات خط الإنتاج

  لتحميل النسخة المجانية من التقرير الكامل، انقر هنا.

  نبذة عن “تريند مايكرو”

تلعب ‘تريند مايكرو إنكوربوريتد’، إحدى الشركات العالمية الرائدة في حلول الأمن الرقمي، دوراً كبيراً في المساعدة على جعل العالم مكاناً أكثر أماناً لتبادل المعلومات الرقمية. وتقدّم الشركة حلولاً مبتكرة للمستهلكين والشركات والحكومات لحماية مراكز البيانات وبيئات الحوسبة السحابية والشبكات والنقاط الطرفية. وتعمل جميع منتجات الشركة معاً لتحقيق تبادل سلس لمعلومات التهديدات، وتوفير دفاع متصل ضد التهديدات مع سهولة في النشر والإدارة المركزية بشكل يتيح حماية أفضل وأكثر سرعة. وبفضل موظفيها الذين يتجاوز عددهم 6000 شخص في أكثر من 50 دولة حول العالم، وامتلاكها لأحدث المعلومات بشأن التهديدات العالمية، تكفل ‘تريند مايكرو’ تأمين العالم المتصل. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة www.trendmicro.com

 https://www.trendmicro.com/fr_fr/business.html?cm_sp=Lightbox-_-Country-_-Europe:France

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.