ألفا هيونداي موتور تطمئن حرفائها و تعلن عن تمديد فترة ضمان سياراتها

0

المنبر التونسي (هيونداي)  – تعلن شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة عن تمديد فترة الضمان بالنسبة للسيارات التي يحلّ أجلها خلال فترة الحجر الصحي العام

وفقا لبرنامج هيونداي كير الجديد، تستفيد كلّ سيارات هيونداي التي تنتهي فترة ضمانها خلال شهري مارس وأفريل 2020، من تمديد لخدمات الضمان حتى غاية 31 ماي 2020 مع التأكيد على استمرار الضمان الخاص بالمركبات التي تنتهي خلال شهر ماي إلى نهاية الشهر.

تلتزم ألفا هيونداي بالاتصال بكل مالكي السيارات المعنية بالإجراء قصد شرح تفاصيل برنامج التمديد الهادف إلى دعم حرفاء هيونداي الذين قد يواجهون صعوبات في إجراء صيانة مركباتهم بسبب جائحة كورونا. من ناحية أخرى، جندت الشركة فريق عملها لضمان الخدمات الأساسية في مصلحتي ما بعد البيع بكلّ من الشرقية 1 و بن عروس-برج غربال. يشترط التقيد بموعد مسبق لقبول السيارات كما يلتزم الفريق المكلف بالصيانة باتخاذ أعلى إجراءات السلامة و حفظ الصحة.

تم إطلاق برنامج هيونداي كير في خضم ردة فعل عالمية إزاء جائحة كوفيد 19 التي دفعت بدول عدة نحو إقرار إجراءات احترازية مختلفة خاصة إغلاق المرافق غير الحيوية وتقييد الحركة والتنقل. يغطي برنامج تمديد الضمان الجديد أكثر من 1.21 مليون سيارة هيونداي في 175 دولة.

أرقام مفيدة لألفا هيونداي موتور:

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا