وجيهة الجندوبي تعلّق على اقتناء الوطنية الأولى مسلسل “قلب الذيب”: “الي فيه طبة ماتتخبى”

0

المنبر التونسي (وجيهة الجندوبي) – نشرت الممثلة وجيهة الجندوبي تدوينة على صفحتها الخاصة بالفايسبوك علّقت من خلالها على الضجة التي رافقت اقتناء القناة الوطنية الأولى لحقوق بث مسلسل قلب الذيب.

وفي ما يلي نص التدوينة:

” بنجور عنوان كبير “التلفزة الوطنية تغور على مسلسل قلب الذيب”.

هكة تجيبو لارواحنا الكلام نوليو نفكوا ونغوروا ونستحوذوا وننطروا مسلسلات واحنا فلوسنا حاضرة ومخرجينا يستناو وسيناريواتنا ملوحة في الاقجرة ؟؟ كان عطى ربي راهي اعمالنا توة تتبرقج بين الايطالوناج والميكساج والتيزينقات راهي ملعلعة مواقع التواصل الاجتماعي والممثلين رانا بالتراك نستناو في الفرجة الرمضانية..

اما لا الي فيه طبة ماتتخبى عمرنا مانخدموا في الوقت المناسب ديما اخر لحظة نقرروا اناهو السيناريو وشكون الشركة المنتجة وشكون المخرج ديما نجريو وكينو رمضان ماعندوش تاريخ معروف من اول العام ومكتب الضبط متاع التلفزة الوطنية تغلي بالمنتجين واقفة حياتهم على اي تقضي لا تقضي واللجان واللجان..لجان القراءة قراراتهم oui,non,jamais,peut-être..ايا سيدي هاي السنا وقفت الزنقة بالهارب والوطنية ماعندهاش انتاج لرمضان خاطر القرارات سيني ميني والهواء مديني”.

وكانت سنية الدهماني، قالت ان خولة سليماني منتجة مسلسل قلب الذيب قامت بعملية تحيل على قناة الحوار التونسي بعد ان باعت العمل المذكور للقناة الوطنية الاولى بمليون و900 الف دينار لبثه خلال شهر رمضان.

وأوضحت المحامية سنية الدهماني في تصريح لإذاعة “اي اف ام” ان قناة الحوار التونسي ابرمت عقدا مع خولة سليماني في شهر نوفمبر ومكنتها من معدات التصوير و الأزياء الخاصة بالمسلسل و الاضواء  و الدعاية التي انطلقت حتى قبل بداية تصوير المسلسل، لافتة الى ان هذه الاخيرة ليست المنتجة الوحيدة للمسلسل بل معها اثنين اخرين.

وتابعت الدهماني انه تم الاتفاق مع سليماني في العقد على ان عائدات الاشهار ستكون نسبة 70 بالمائة للجهة المنتجة للمسلسل و 30 بالمائة للحوار التونسي ، مشيرة الى ان سامي الفهري اعطى ثقته لمخرج و كاتب السيناريو و بطل المسلسل بسام الحمراوي بإعتباره ابن القناة و ايضا لخولة سليماني بإعتبارها ابنة الحوار.

واعتبرت ان سليماني تحيلت على قناة الحوار التونسي في عمل غير اخلاقي ، مشيرة الى انه تم الاتصال بها و هي الان تقوم بعملية مساومة مع القناة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.