زعيم كوريا الشمالية يظهر من جديد. ويتوعد بعقاب خاص لمرددي الشائعة “التفاصيل”

0

المنبر التونسي (كوريا الشمالية)-تواترت العديد من الأنباء خلال الفترة الماضية عن سوء الحالة الصحية لزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، وذلك إثر تعرضه لأزمة صحية جراء تعرضه لعملية بالقلب والأوعية الدموية أسفر عنها دخوله في غيبوبة ما جعل البعض يعتقد في وفاته.. وبدأت الصحف العالمية في جميع أنحاء العالم تتداول خبر وفاته وكأنه أصبح في خبر كان.

حتى خرج لنا زعيم كوريا الشمالية قبل ساعات ليكشف عن حالته الصحية التي تحسنت بشكل كبير وذلك من خلال حديثه بشكل رسمي وهو على سرير المرض يتحدث إلى العمال والموظفين الذين عملوا في إنشاء مدينة سامزيون، موجها لهم الشكر والامتنان على مجهوداتهم الضخمة ووعدهم بمكافآت سخية فور تحسن حالته الصحية.. وكان كيم جونغ أون شارك في الحفل الرسمي الذي أعده بنفسه لبناء تلك المدينة في نهاية العام الماضي.

على الرغم من كون آخر صورة تم نشر ها للزعيم الكوري الشمالي ب موقع CTAC الإلكتروني قبل أسبوعين وذلك خلال جولة تفقديمه لفوج القوات الجوية.

وكان زعيم كوريا الشمالية قد أعلن في وقت سابق أن بلاده ليست موطن لنشر الإشاعات والأقاويل الغير صحيحة وأن عقوبة من يروج لمثل هذه الأفعال سوف تصل إلى الإعدام بطريقة لا يتوقعها أحد..وكان قد عاقب مصور لقيامه بخطأ فني أثناء بعض الاحتفالات الانتخابية وهو تغييبه عن الكادر لمدة ثلاث ثواني، وعاقبه جونغ بتحويله إلى مواطن من الدرجة الثانية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.