نفت قبولها بتقبيل اليد والتحرش بها: الزريبي يكذب زازا ويكشف خفايا مشاركتها في ”الملك”..

0

المنبرالتونسي(وليد الزريبي) – نفى الإعلامي ومنتج الكاميرا الخفية “الملك” التي تعرض حالياً على قناة “حنبعل” وليد الزريبي، اليوم الأثنين 27 أفريل 2020، في تصريح لموزاييك، الإتهامات التي وجهتها له الفنانة الإستعراضية ”زازا” في مداخلتها في برنامج ”رمضان شو ويكاد” أمس الأحد.
وأوضح الزريبي أنه لم يقم بحذف مشاهد من مشاركتها في الكاميرا الخفية، مؤكداً أنه لم يتلاعب بعملية المونتاج. كما أوضح أن “زازا” لم تطلب منه حذف أي مشهد بعد تسجيل الحصة وأنها على علم تام بمحتوى الحصة.
وقال الزريبي أنه كان على “زازا” التعامل مع “الكاميرا الخفية” بروح رياضية وعدم تهويل ما حصل، مؤكداً أن الأمر بسيط جداً ولا ينقص من القيمة الفنية ل”زازا”، وفق تعبيره.

والإشارة علقت الفنانة الاستعراضية “زازا” بعد ظهورها في الحلقة الاولى من الكاميرا الخفية على قناة حنبعل التي يعدها ويقدمها الاعلامي وليد الزريبي.
واوهم المعد ضيفته بانها ستبرم عقدا مع ملك ثري و لكن قبل ذلك عليها ان توافق على بعض النقاط من بينها تقبيل يده مقابل 5 آلاف دولار ثم الموافقة على ان يتحرش بها و اخيرا ان يرميها داخل المسبح بقدمه فوافقت.
ونشرت زازا تدوينة قالت فيها ان الزريبي قام بالتلاعب بحلقة الكاميرا الخفية التي حضرت فيها.

وقالت الفنانة الاِستعراضية “زازا، مساء الأحد، أنّ معدّ الكاميرا الخفية “الملك” على قناة حنبعل وليد الزريبي قام بصنصرة أغلب كلامها وتلاعب به ليخرجها في صورة سيئة أمام المشاهد ولصنع الـ”بوز” في أوّل حلقة.

وأضافت زازا أنّ هذه الحلقة أصابتها بالصدمة، حيث أوضحت باكية أنّها رفضت بشكل قطعي السماح بالتحرّش بها أو رميها في المسبح وتقبيل يد ملك ثري مقابل آلاف الدولارات بإعتبار هذه العادة غير موجودة في تونس إلاّ أنّ كل هذا لم يُبث في الحلقة قائلة “انا بنت رجال واخت رجال .. علاش وليد عمل معايا هكا ولعب بالشرف”.

وأشارت إلى أنّها ظلمت بـ”المونتاج” الذي قام به وليد الزريبي للمتاجرة بشرفها وعرضها وتشويه صورتها رغم أنّه وعدها بعدم صنصرة كلامها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.