اعلامية وراء ايقاف سليم شيبوب في قضية تحرش.. التفاصيل

0

المنبر التونسي(سليم شيبوب) – كشفت الاعلامية عربية حمادي عشية اليوم الاربعاء 29 أفريل 2020 انها وراء ايقاف الرئيس السابق للترجي الرياضي  التونسي سليم شيبوب مؤكدة انه يقبع حاليا في بوشوشة بعد ‘كمين محكم”.

وأضافت عربية حمادي في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمة بفايسبوك:إعتقد البعض أنّ بيتنا من زجاج فحاول رميه بحجارة …إرتدّت حجارتهم عليهم… لا ننكر أنّها كانت تجربة مرهقة لكن إيماننا بأنّ أوتاد بيتنا لا تسقط جعلنا نختار التروّي والحكمة والهدوء لنسف عواصفهم وقد نجحنا اليوم في الإطاحة بمن إعتقد أنّنا في سوق نخاسة قابل للبيع والشّراء … سقط اليوم السيد : س ش وتم الإحتفاظ به في بوشوشة بعد كمين محكم . رحل بن علي ولم يفهموا أنهم رحلوا معه وسقط قناع أكبر الفاسدين الذين لوّثوا كرة القدم التونسيّة وإستباحوا أعراض الناس وطغوا في الأرض طغيانا … إيّاك أن تعتقد أنّ وصف الحرّة جاء من فراغ فبروز أنياب الليث ليست إبتسامة’.
و قد تم ايقاف رجل الاعمال سليم شيبوب صهر الرئيس الراحل الاسبق بن علي سليم شيبوب و يتم ستنطاقه حاليا لدى أعوان الادارة الفرعية للوقاية من الجرائم الأخلاقية  واحالته على أنظار النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس بعد غد الجمعة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.