بسبب زازا..نقابة المهن الموسيقية تهاجم وليد الزريبي: “أرشيفك مع الفنانين خايب وأسلوبك رخيص”

0

المنبرالتونسي(وليد الزريبي) – نددت النقابة التونسية للمهن الموسيقية والمهن المجاورة في بيان بمحتوى الكاميرا الخفية “الملك” التي تبث على قناة حنبعل وخاصة في ما يتعلق بالحلقات التي ظهر فيها فنانون.

واتهم ماهر الهمامي كاتب عام النقابة في تصريح لرمضان شو الثلاثاء 28 أفريل 2020 مقدم الحلقة وليد الزريبي بالتلاعب في عملية المونتاج وذلك في علاقة بالحلقة التي ظهرت فيها الفنانة زازا التي اعتبرت أنّ البرنامج تعمّد إظهارها في صورة سيئة.

وقال الهامامي: ” نفهم ما وراء السطور واتصلنا بزازا التي طلبت نشر التسجيل كاملا دون مونتاج”. وتابع “وليد الزريبي ارشيفه مع الفنانين خايب برشة من وقت شالوم”، منتقدا ما اعتبره تشويها للمرأة.
كما اتهمه بفبركة المونتاج في حلقتي غازي العيادي وأنيس الخماس وأنّه تعمّد تغيير محتوى الحلقة عبر المنتاج ووجود نية خبيثة وراء ذلك، وفق قوله، داعيا إياه إلى الكف عن ”تطييح قدر” النفانين التونسيين وتقزيم الفنانين والعازفين والمطربين.
وكشف ماهر الهمامي أنّ النقابة كلفت عدل تنفيذ لإيقاف حلاقات مجموعة من الفنانين الكبار على القناة وعلى يوتيوب وعددها أربعة.
وأكّد من جهة أخرى نية الفنانة زازا في رفع قضية.

وأكّد أنّ وليد الزريبي وعد عددا من الفنانين بتمكينهم من الحضور في عملية المونتاج ولكنه أخلف وعده و رفض حضورهم مما جعلهم يتوجّسون في نيته وهدد بعضهم بالتصعيد بسبب ذلك، حسب تصريحه.
كما أكّد الهمامي أنّ نقيب الفنانين بالمغرب مستاء كثيرا من البرنامج وما جاء فيه من إهانة للمغرب ، متهما اياه في الأثناء باستعمال أسلوب رخيص لإنجاح البرنامج، وفق قوله.
وبخصوص عدم اتصاله بالهايكا: قال الهمامي “لن أتصل بالهايكا ونحن نعرف ردّها مسبقا، ولم كانت ستتدخل لفعلت ذلك من قبل”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.