مرام بن عزيزة تكشف..الحوار التونسي تمر بمشاكل مادية وهذه حقيقة الاستغناء عني

0

المنبر التونسي(مرام بن عزيزة) – قالت الممثلة والكرونيكوز مرام بن عزيزة خلال حضورها في برنامج رمضان شو الثلاثاء 28 رمضان 2020، في تعليق على أسباب تغيبها عن برنامج “الي بعدو “، وأن الحوار التونسي استغنت عن خدماتها، إنّ هذه الإستنتاجات ليست الا من نسج خيال البعض، وأنّه لا وجود لأي شيء رسمي في هذا الخصوص.

وأكّدت مرام أنّ غيابها عن الحصة لا علاقة له بكل تلك الأقاويل وأنّها منحت لنفسها فرصة لتحديد موقعها، وفي الأثناء يواصل باقي الفريق تصوير حلقات البرنامج، مشيرة إلى أنّ قناة الحوار تشكو من بعض المشاكل المادية.
واضافت مرام بن عزيزة إنّ للحوار التونسي وسامي الفهري فضل عليها وانّ هذا الأخير هو من أظهرها للجمهور وصنعها فنيا، مبدية استعدادها لمساعدة القناة التي لطالما كانت إلى جانبها في الأوقات العصيبة.
وعن تجربتها في ”الي بعدو” تقول مرام بن عزيزة إنّها ” تجربة جديدة.. العمل في برنامج تلفزي ضمن فريق شيء جديد بالنسبة لي وكأني أوّل مرة أعمل في التلفزة”. وتابعت ”أرى أني لم أعط الإضافة للبرنامج وأنا في حاجة إلى مزيد من الوقت لترسيخ حضوري فيه لأنّي عضو جديد في الفريق وأحاول تحسين حضوري”.
من جهة أخرى قالت مرام بن عزيزة إنّها غير مستعدة في الوقت الحالي لقبول عروض من قنوات أخرى. أمّا عن الفترة المقبلة فقبول العرض أو رفضه مرتبط بما سيقدمه له من اضافة بقطع النظر عن العائدات المادية حسب تصريحها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.