زوج عربية بن حمادي هو من كان يتواصل ب”الواتساب” مع شيبوب على أساس انه “المتحرش بها”

0

المنبر التونسي (سليم شيبوب)- في متابعة لتطورات قضية سليم شيبوب، تبين أن زوج عربية بن حمادي هو من كان يتواصل ب”الواتساب” مع شيبوب على أساس انه “المتحرش بها”.

ونشرت عربية بن حمادي فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف توضيح ما حصل فيما يخص قضية سليم شيبوب او بالأصح الاتهامات التي وجهتها له وهي التحرش بها .

ومعنى التحرش هنا هو التحرش الجنسي ولا يمكن ان يأخذ معنى آخر .
وقالت عرببة ان البداية كانت لما ارسل اليها سليم شيبوب رسالة عبر الواتساب عبر فيه عن اعجابه بالفيديوهات التي تنشرها وانها تستحق مكانة في المشهد الاعلامي لا ان تبقى عاطلة.
وتضيف ان الرسائل تواصلت ثم هاتفها صاحب قناة ليعلمها ان شيبوب توسط لها للعمل في مؤسسته لكنها رفضت وفق ما اكدته فما كان من شيبوب الا ان لامها .

واضافت عربية انها شكت في نوايا شيبوب لذلك اعلمت زوجها الذي صار هو يتواصل ويخاطب سليم شيبوب على أساس انه هي. وبالتالي تم توثيق ادلة التحرش أي ان زوج عربية المحامي كان يتواصل مع سليم شيبوب متخف في صورة عربية ليورط شيبوب في التحرش حتى تكون القضية مكتملة الاركان كما يقال .

وكانت المحامية وكرونيكوز راف ماغ ، سنية الدهماني قالت في تخميناتها لسيناريوهات قضية التحرش التي طرفها سليم شيبوب وعربية حمادي أن ما قالته الشاكية بخصوص نصبها لكمين للمتهم واشراك زوجها وطول الفترة التي تفاعلت فيها معه دون إيقاف “التحرش” يمكن أن يوحي إلى المتهم أنها بداية علاقة بين كهلين وبالتالي يمكن أن تكون الشاكية قد وقعت في خطأ قد ينفي جانب التحرش في القضية.
واضافت الدهماني أنه حان الوقت شعبياً لإيقاف السب والشتم وكيل الإتهامات للطرفين مراعاة الشعور عائلتيهما ، حسب تعبيرها.
وتابعت:”اذا عربيّة عطات تيليفونها لزوجها للرّد على الرسائل فهذا يعني أن سليم شيبوب تحرّش بزوجها”.