بعض مقاطع “أولاد مفيدة” صُوّرت فوق سطح مقر قناة الحوار وفي مكتب سامي الفهري..لهذه الأسباب

0

المنبر التونسي(اولاد مفيدة) – اعتبر محمد علي بن هنية مهندس ديكور مسلسل ”أولاد مفيدة” في برنامج رمضان شو، الجمعة،، أنّ المسلسل هو الأفضل ومن الطبيعي أن يكون في المرتبة الأولى من حيث نسب المشاهدة، حسب تقديره.

وتحدّث محمد علي هنية عن عمله، مبرزا أنّ اطلع على السيناريو واختار الديكور الذي يناسب كل شخصية، مع التنسيق مع المخرج في علاقة بالألوان المفرحة أو الحزينة مثلا، والتي تتناسب مع أي فصل، حسب قوله.

وأفاد بأنّه تقرّر هذا الموسم تغيير ديكور مسلسل أولاد مفيدة، وتغيير المنازل لأنّ الشخصيات تغيّرت أيضا في طبعها وأيضا كي لا يملّ المشاهد ، مبيّنا أنّه تم تصوير بعض المقاطع من المسلسل فوق سطح مقر الحوار التونسي ومكاتب بعض مسؤولي القناة من بينهم مكتب سامي الفهري.

وقال إنّ السيناريو هو من يتحكّم في الأماكن التي يتم فيها التصوير، مؤكّدا حذف بعض المقاطع من مسلسل أولاد مفيدة ككل المسلسلات والأفلام والسلسلات، حسب تعبيره.

ولفت بالمناسبة إلى إنّ مقطع إصابة ”بيرم” صوّر من الموسم الفارط ووقع إدراجه في الموسم الحالي، وكشف أنّ مقطع سرقة العطر من المحل مستوحى من فيلم أمريكي قديم .

واعتبر أنّ هذا الموسم سيكون مختلفا تقنيا وعلى مستوى السيناريو وسيكتشف المشاهد أنّ الفكرة التي اكتسبها عن ”أولاد مفيدة” خاطئة، متحدثا في هذا الإطار عن عديد المواقف ‘الظريفة’ التي حصلت في كواليس المسلسل.
 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.