بالفيديو: العرافة اللبنانية «ليلى عبد اللطيف» التي توقعت انتشار كورونا في الصين تفاجيء العالم وتعلن

0

المنبر التونسي (ليلى عبد اللطيف) – توقعت ليلى عبد اللطيف قبل بداية العام 2020، انتشار فيروس كورونا المميت الذي اجتاح العالم، وذلك خلال الحلقة الخاصة من “لهون وبس” ليلة رأس السنة على الـLBCI.
فقد قالت لهشام حداد ضمن توقعاتها للسنة الجديدة أن وباءً خطيراً وقاتلاً سينتشر عالمياً ويثير الرعب والهلع بين بعض الشعوب، وأكّدت أن الفيروس سيكون أخطر من الـH1N1..

وإليكم أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف التي أطلقتها في حلقةٍ خاصةٍ من “لهون وبس” ليلة رأس السنة مع الإعلامي هشام حداد:
ستكون جماهير الثورة السلمية في لبنان هي التي سترسم المستقبل وستبني لبنان الجديد، وأن الحراك الشعبي المتعدد والجريء سيُحقّق على الأرض ما لم تُحقّقه الحروب والزعامات وستحقق المزيد من الانتصارات والأهداف الوطنية.
وقالت إن حكومة الرئيس المكلف حسان دياب لن تدوم طويلاً وستُواجه صعوبات ستمنعها من الاستمرار، وضغط الشارع سيلعب الدور الأكبر. واسم السفير نواف سلام والرئيس سعد الحريري سيعودان للظهور في عام 2020، وأن سعد الحريري سيعود بقوّة في فترةٍ لاحقة مقابل مغادرة وهروب أسماء سياسية كبيرة إلى خارج لبنان.
وعلى المستوى العربي والدولي، توقعت ليلى عبد اللطيف زيارة الشيخ محمد بن زايد إلى قطر وأمير قطر في الإمارات العربية المتحدة.
وأشارت إلى أن نور كبير سيظهر في سماء العالم وسيثير أكثر من علامة استفهام.
وقالت إن ولاية أميركية تتعرض لكارثة مخيفة وتصبح منكوبة، وانعملة جديدة ستظهر مقابل الدولار الأميركي في المرحلة القادمة.
وتوقعت أيضا حدوث توتر عسكري بين أميركا وإيران وأن الأخيرة تتأهب للردّ، وأن عمليات إرهابية ستطال ألمانيا وستنطلق منها تظاهرات في الشارع مطالبة بطرد الوافدين الأجانب.
تومن التوقعات أيضا، انذلاع ظاهرات مليونية في الصين مع حالة من الفوضى والشغب.
وأضافت أن العالم العربي سيشهد تغييراً كبيراً وشاملاً بين 2020 و2022، وأن احتجاجات عنيفة وواسعة ستشهدها إيران من جديد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.