قبيل الانطلاق في الحجر الموجّه ..إلياس الفخفاخ يُوجّه هذه الرسالة

0

المنبر التونسي(الياس الفخفاخ) – وجّه رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ، مساء الأحد، رسالة إلى “جنود الصف الأول” الذين ساهموا في تطويق أزمة جائحة كورونا في مرحلتها الأولى ما سهل الإنتقال إلى الحجر الصحي الموجه.

وقال رئيس الحكومة ، في رسالته التي نشرها عبر حسابه على “الفايسبوك”، أنّ تونس واجهت هذه الجائحة بمفردها ودون مساعدات خارجية كبيرة، وبالاعتماد على قدراتنا ومواردنا البشرية والمادية وخاصة بعزيمتنا وحبنا وإيماننا بهذا الوطن.

وحيّ الفخفاخ المواطنين، أطباء تونس والممرضين والعاملين في القطاع الصحي، السلطة القضائيّة والتشريعيّة، كل الفلاحين والموظفين وأعوان الرقابة والعملة قائلاً “أنتم جميعا مفخرة تونس وأبطالها في هذه الأوقات الصعبة والتي نسأل الله ان يحفظ بلدنا من هذه الازمة الكبيرة”.

وتابع “كنت أعلنت في خطاب لعموم التونسيين يوم 21 مارس الفارط بأن الحجر الصحي الشامل يقتضي ملازمة نسبة كبيرة من المواطنين منازلهم وعدم مغادرتها إلا للضرورة القصوى لمدة فاقت الشهر، أيضا، وفي ظلّ هذا الحجر، طلبت من عدد من التونسيين، ما يناهز المليون ونصف مواطن، جنود الصف الأول، تحمّل مسؤولية الحفاظ على الخدمات الحياتية والأساسية للبلاد”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.