الفنان هشام سليم يكشف: ابنتي تحوّلت إلى ذكر

0

المنبر التونسي (هشام سليم) – كشف الفنان المصري هشام سليم أن ابنته خضعت إلى عملية تحوّل جنسي، ليصبح اسمها “نور” بدلا من “نورا”.

وقال هشام سليم، في لقائه مع برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، المُذاع عبر قناة “القاهرة والناس”، إنه لم يستغرب رغبة إبنته في التحول جنسيًا، “لأنها من وقت ما ولدت وأنا كنت شايف إن جسمها ولد، وكنت دائمًا أشك في الحكاية دي”. وأشار سليم إلى أن ابنته نورا التي يبلغ عمرها 26 عامًا، أصبحت “إبنى نور وربنا اللي عايز كده وهي بتتحول جنسيًا حاليًا، وأنا مستغربتش أبدا أنها تتحوّل جنسيًا”.

وأوضح نجل أسطورة كرة القدم المصرية، صالح سليم، أن ابنته قالت له ذات يوم حينما كان عمرها 18 عامًا: “أنا عايشة في جسم غير جسمي”. ورأى هشام سليم في قرار ابنته القيام بتحويل جنسها إلى ذكر أنه يعد “شجاعة وجرءة منها”، لا سيما أننا نعيش في مجتمع يرفض ذلك، حسب قوله.

وقال الفنان المصري إن أسرته تعامل ابنته باعتبارها ذكرًا في الوقت الحالي، ”ويدعمونه لمواصلة حياته كشاب”، بينما لفت أن المشكلة التي يمكن أن تواجه ابنه حاليًا هي تغيير هويته في بطاقة الرقم القومي. وأعرب سليم عن تضامنه مع يعانون من أزمة الهوية الجنسية كما ابنته، موضحًا: “أقول الله يكون في عون الابن اللي كده أو البنت، ويكون في عون أهلها، وأنا كأب مهما حاولت لن أقدر أفكر زي ما ابني بيفكر حاليًا”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.