هاتف ” LG Velvet ” المنتظر : صور وخاصيّات

0

المنبر التونسي(LG) – تأتي صور هاتف ” LG Velvet ” التي طال انتظارها من الموقع المجتمعي ” Koren Naver ” الذي يظهر صورا عملية لهذا الهاتف بلونين اثنين وهما : ” الفجر الرمادي ” (Aurora Gray) و” الفجر الأبيض ” (Aurora White ) .

خاصيّات هاتف ” LG Velvet ”
حسب موقع واب ” آل – جي ” الكوري سيكون هاتف ” LG Velvet ” مزوّدا بشاشة سينمائية برؤية كاملة (Cinema FullVision) 6.8 بوصات 20.5: 9. وسيتضمّن الهاتف أيضا ” مضخمات صوت ستيريو ” إضافة إلى ” صوت للذكاء الاصطناعي “.
أما في ما يخصّ الكاميرا فإن هاتف ” LG Velvet ” سيحتوي على نظام كاميرا خلفية ثلاثية يضمّ آلة تصوير رئيسية بدقة 48 ميغابيكسل وعدسة عريضة جدّا بدقة 8 ميغابيكسل ومستشعر بعمق 5 ميغابيكسل في الجانب الخلفي.
وسيتمّ بيع هاتف ” LG Velvet ” أيضا ومعه ” حامل G 5 ” مدعوم بواسطة Snapdragon 765 5G SoC.

وتؤكّد ” آل – جي ” أن هاتفها الجديد ” LG Velvet ” سيتمّ بيعه أو تسليمه أيضًا مع العديد من الملحقات الحصرية ومنها “شاشة LG المزدوجة” و “القلم الإلكتروني” (Stylus Pen ) وهذه ” الأكسسوارات ” ستكون متوفّرة عند الشراء بشكل منفصل.
وسيتم بيع هاتف ” LG Velvet ” مع ” 8 Go de RAM ” و 128 جيغابايت للتخزين و ستكون قابلة للتوسيع إلى حدود 2 تيرابايت عبر بطاقة Micro SD. وسيحمل هذا الهاتف بطارية بسعة 4300 مللي أمبير- ساعة مع تقنية “Qualcomm Quick Charge4+ ” .

وستتضمن وطائف هاتف ” LG Velvet ” الأخرى بما في ذلك خيارات الاتصال دعم NFC وحمل USB Type-C و IP68 و HDR10 و Bluetooth 5.1 ودعم الشبكة 3G / 4G LTE-A / 5G.
وبداية من يوم 15 ماي الحالي سيكون هاتف ” LG Velvet ” متوفرا في كوريا الجنوبية في ألوان ” Aurora White ” و ” Aurora Gray ” و Aurora ” Green ” و ” Illusion Sunset “.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.