هيونداي تعزز مكانتها الريادية بفضل ثقة الحرفاء

0
  • هيونداي في صدارة الترتيب للثلاثية الأولى لسنة 2020

المنبر التونسي (هيونداي) – – أكّدت أرقام الوكالة التونسية للنقل البري ريادة هيونداي بتصدرها ترتيب مبيعات السيارات للثلاثية الأولى للسنة الحالية و خلال الأربع أشهر الأولى لسنة 2020 فقا للمعطيات التراكمية.

احتفظت شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة بصدارة ترتيب مبيعات السيارات الخاصة لشهر مارس 2020 عبر تسجيل 409 سيارة مقابل 195 سيارة خلال شهر مارس 2019 بزيادة تقدّر ب64% مع حصة 13% من سوق السيارات الخاصة مقابل 10% خلال نفس الفترة من سنة 2019.

 لم يمنع الحجر الصحي العام الذي تم تطبيقه خلال شهر أفريل 2020 هيونداي من المحافظة على ريادة ترتيب المبيعات بما أنّ الأرقام التراكمية للأشهر الأربع الأولى لسنة 2020 قد ثبّتت العلامة الكورية الجنوبية في طليعة الترتيب بتسجيل 1132 سيارة بين جانفي و أفريل 2020 مقابل 981 سيارة خلال نفس الفترة من سنة 2019 بزيادة قدرها 15% و حصة 13% (+3%).

أرقام تؤكد رأس مال الثقة الذي تتمتع به العلامة لدى الحريف التونسي الذي وجد لدى هيونداي الموثوقية و الجودة بالنسبة لكلّ السيارات المتوفرة في السوق التونسية. القدرة على الإصغاء و آجال التدخل بالنسبة للمصالح الفنية و القرب من خلال شبكة الوكالات: كلّها ثوابت مهمة لثقة تعمل الشركة على دعمها للحفاظ على هذه الريادة رغم الظرف الاقتصادي الصعب و تأثيرات أزمة جائحة كوفيد-19 على قطاع السيارات بالخصوص.

صرّح السيد مهدي محجوب المدير العام لشركة ألفا هيونداي موتور بهذه المناسبة: “بعد سنة 2019 تميّزت بتغييرات متعدّدة الأبعاد، بدأنا السنة الحالية بمردود تجاري مطمئن بالنسبة لكافة السيارات التي نروّجها على اختلاف فئاتها. رغم آثار جائحة كوفيد-19، سنواصل توفير منتجات موثوقة عالية السلامة بأفضل الأسعار مع ضمان خدمات ما بعد البيع قريبة من الحرفاء و مطابقة لمعايير هيونداي العالمية.

ألفا هيونداي موتور تطلق موقعها الالكتروني الجديد

استجابة لتطلعات الحرفاء في عصر الرقمنة، أطلقت ألفا هيونداي موتور نسخة جديدة من موقعها الالكتروني: https://www.hyundai.com.tn

يتلاءم الموقع مع جميع المحامل الرقمية (حواسيب، لوحات رقمية و هواتف ذكية) كما يوفّر المعلومة الكاملة حول كلّ سيارات هيونداي المتوفرة في السوق التونسية من خلال رحلة سمعية بصرية فريدة غبر جملة الصور و الفيديوهات القادرة على إبراز كلّ تفاصيل السيارة.

يسمح الموقع للحرفاء بالنفاذ بسهولة لشبكة وكالات هيونداي الموزعة على كامل تراب الجمهورية من خلال تقنية تحديد الموقع الجغرافي السهلة لكلّ وكالة. ميزة تتطابق مع استراتيجية العلامة التي تسعى لمزيد تقريب خدماتها من الحرفاء الموجودين في الجهات. على المستوى الجمالي و الجرافيكي، تمّ تصميم الموقع طبقا لمعايير هيونداي العالمية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here