فيديو..المخرج حمادي عرافة :اولاد مفيدة أفضل عمل رمضاني

0

المنبر التونسي(حمادي عرافة) – قال المخرج القدير حمادي عرافة أن مراجعات كبيرة تمت في مسلسل اولاد مفيدة جعلته يكون افضل عمل رمضاني لهذا الموسم.

وأضاف عرافة أن مسلسل النوبة هذه السنة “حسينا فما ثغرات في السيناريو”.

واعتبر حمادي عرافة المخرج وعضو لجنة إختيار أفضل الأعمال الرمضانية خلال مداخلته في برنامج “مع حاتم” ، الجمعة 22 ماي 2020 ، أن أولاد مفيدة إستحق عن جدارة لقب الأفضل درامياً لهذا الموسم الرمضاني الدرامي.
وعزا حمادي عرافة إختيار اللجنة إلى الحبكة الدرامية الممتازة لسيناريو أولاد مفيدة في جزئه الخامس والقدرات الإخراجية الكبيرة لسوسن الجمني التي تمكنت ، حسب تعبيره ، من إخراج عمل درامي يرقى إلى أفضل المستويات وينال رضا المشاهدين.

المخرج حمادي عرافة : مراجعات كبيرة صارت السنة في مسلسل اولاد مفيدة خلاتو افضل عمل رمضاني والنوبة السنة حسينا فما ثغرات في السيناريو 🤔🤔🤔

المخرج حمادي عرافة : مراجعات كبيرة صارت السنة في مسلسل اولاد مفيدة خلاتو افضل عمل رمضاني والنوبة السنة حسينا فما ثغرات في السيناريو 🤔🤔🤔تابعوا برامجنا وآخر المستجدات 24/24 و 7/7 عبر قناتنا على اليوتيوبSuivez nos programmes et toute l'actualité 24/24 et 7/7 sur notre chaine Youtubeyoutube.com/radioifm

Publiée par Radio Ifm sur Vendredi 22 mai 2020

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here