سيف الدين مخلوف للعاطلين عن العمل:”نحن آسفون ما أنجّموش نخدموكم”

0

المنبر التونسي (سيف الدين مخلوف) – قال النائب والناطق الرسمي لإئتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف خلال تدوينة على صفحته الرسمية ، اليوم السبت 30 ماي 2020 ، أن الدستور التونسي في فصله 63 “يمنع النواب من تقديم أي مبادرة فيها تحمّل مالي على الدولة .. أو تخل بالتوازنات الماليّة للدولة”.

وبالتالي قال مخلوف أنه لا يمكن تمرير مبادرة تشريعية لحل اشكالية البطالة في صفوف المعطلين عن العمل كالإنتداب المباشر وغيرها من الآليات والصيغ ” وكل ما دون ذلك أوهام”.

وكتب مخلوف في صفحته الرسمية على الفايسبوك التدوينة التالية:

” إخواننا العاطلين عن العمل يناشدوننا تقديم مبادرات تشريعيّة تفرض على الدولة تشغيلهم بأي شكل من الأشكال .. ولهم كل الحق في ذلك.

وكل يوم تأتينا المطالب المكتوبة والشفاهية .. إما بتشغيل فرد من كل عائلة .. أو بتشغيل من فاق سنه كذا .. أو بتشغيل من فاقت بطالته كذا سنوات .. أو بتشغيل أصحاب الدكتوراه .. أو بالانتداب الفوري للذين انتهت عقودهم في بعض البلدان في الخارج .. أو غير هذه الأمثلة .. وهم للأسف الشديد كثير

أحبتي في الله وفي الوطن .. ائتلاف الكرامة يرفض أن يبيعكم الأوهام .. أو أن يكذب عليكم.
الدستور التونسي يمنع النواب من تقديم أي مبادرة فيها تحمّل مالي على الدولة .. أو تخل بالتوازنات الماليّة للدولة كما يصف ذلك الفصل 63 منه .. وأي كلام تسمعونه غير هذا فيه كذب وتبرويل على الناس

بقي أننا نساندكم ونتضامن معكم دون أدنى تحفظ في كل مطالبكم وحقوقكم المشروعة .. وما على الحكومة سوى استنباط الحلول في هذا الموضوع ونحن نتعهد بالتصويت على أي مقترح تقدمه الحكومة في هذا المجال”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here