شبه المرأة بالفيلة..سمير العقربي: “لن أعتذر لأنّني..”

0

المنبر التونسي(سمير العقربي) – اعتبر الفنان سمير العقربي في برنامج نجوم السبت 30 ماي 2020، أنّ تصريحاته المتعلّقة بالمرأة والتي أثارات جدلا أخرجت من سياقها وأسيء فهمها.

وقال إنّ التونسي لا يسمع جيّدا ولا يصل للمعنى الحقيقي للكلمة أو العبارة، رغم أنّ الذاكرة هي ذاكرة السمع لا الصورة، وفق تقديره.
 
وتابع: ”لست الوحيد الذي لا يفهمه الجمهور أم كلثوم لم يفهمها الجمهور، حتى الفنانين لم يفهموا معنى أغانيها”.

واشار الى أنّ هناك متاجرة بقضايا المرأة في تونس ومتاجرة بالدين، قائلا ”كل شيء يتاجرون به في تونس حتى النوبة تاجروا بها”.

وقال ”يستحيل أن أهين المرأة لكنني لن أعتذر عن تصريحاتي لأنّ البعض أساء فهمها”.

وأكّد أنّه غنى عن المرأة ووصفها بالملكة بل “المملكة” هي مجرد وظيفة تقوم بها المرأة، حسب تقديره،  مضيفا ”الدين يقول إنّ الجنة تحت أقدام الأمهات وذلك يعني تعبها ومجهودها والأم مرأة وهو ما يجعلها غير صبورة بمعنى أنّه ليس لديها الوقت الكافي لتبدع ”.

وأضاف ”المرأة ماتزال ضعيفة في المسائل التي تتطلب الكثير من الصبر.. حتى في الخياطة والطبخ أقوى طباخي ومصممي العالم هم رجال رغم أنها مهمات ارتبطت عادة بالمرأة .. فأم كلثوم كانت مرأة  ناجحة ولكنّها ضحّت من أجل مسيرتها”.

وتابع ”لا أحد أعطاني الطرب المطلق أردت الوصول مع المرأة كشهرزاد هلال وسنية مبارك إلى مشروع لطالما حلمت به لكن للأسف لم يتحقّق ذلك.”
 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here