جديد: ASUS ZenBook Duo و ASUS ZenBook 14 في تونس بداية من جويلية 2020

0

المنبر التونسي (ASUS ZenBook) – ينتظر المولعون بالتكنولوجيا الجديدة والابتكار في مجال أجهزة الكمبيوتر المحمول بفارغ الصبر تسويقها في تونس ولحسن الحظ فقد أصبح ذلك واقعا الآن. فالمجوهرات التكنولوجية التي طال انتظارها أصبحت أخيرا موجودة لإسعاد عشاق الموضة والإبداع.

وانطلاقا من جويلية المقبل ستطلق ” ASUS ” عملية التسويق في تونس لآخر إبداعاتها وأحدث ابتكاراتها في المجال وهما حاسوب ” ZenBook Duo (UX481) ” وحاسوب ” ZenBook 14 (UX434) ” المزوّدين بشاشتين تساعدان على المهام المتعددة.

ويتعلّق الأمر بالنسبة إلى” ZenBook Duo ” بأول كمبيوتر محمول في العالم مزود بـشاشة ” ScreenPad” التي توفر تجربة استخدام ثوريّة. أما بالنسبة إلى جهاز”ZenBook 14 ” فهو جهاز كمبيوتر رقيق للغاية مزوّد بشاشة ” ScreenPad™ 2.0 ” من أجل إبداع دائم ومتواصل.

” ZenBook Duo ” حاسوب المستقبل

 إن” ZenBook Duo ” هو بلا شك حاسوب الغد. فهو يدمج لأول مرة في العالم شاشة ثانية حقيقية فوق لوحة المفاتيح (clavier) تسمّى ” ScreenPad™ Plus «. وتتجسّد هذه التقنية على شاكلة 14 بوصة (UX481) من خلال شاشة ثانية تعمل باللمس عالية الدقة ” Full HD ” بحجم 12.6 بوصة. وتتفاعل هذه الشاشة بصفة شفافة مع الشاشة الرئيسية.

وبفضل معالج قويّ ” Intel Core i7 ” من الجيل العاشر وبطاقة رسومات ” GeForce MX250 ” وواجهة ” Wi-Fi 6 ” فإن “ZenBook Duo ” كمبيوتر سهل التنقّل ومصمم خصيصا للإبداع دون مجهود وبلا حدود. فهو قادر على التكفّل بكافة التطبيقات المعروضة في نفس الوقت على الشاشة الرئيسية وعلى” ScreenPad Plus ” من أجل تسهيل تدفق المهام الخاصة بكم.

النقاط الرئيسية لـحاسوب ” ZenBook Duo 

 – هو أول كمبيوتر محمول في العالم مع ” ScreenPad ™ Plus «: وستجعلكم تقنية ” AsusScreenPad ™ Plus” تعيشون تجربة استخدام جديدة كاملة من أجل إبداع متواصل. وبفضل العديد من التطبيقات المدمجة يمكنكم مضاعفة إمكانيات تحسين سير عملكم وزيادة مردوديتكم.

– أداء فائق القوة: للحصول على أداء يطلق إبداعكم ويحررها يحتوي “ZenBook Duo ” على معالج ” Intel® Core ™ i7″ من الجيل العاشر وبطاقة رسومات ” NVIDIA® GeForce® MX250 ” وواجهة ” Wi-Fi 6 «.

.- صور رائعة جدا : تعمل الشاشة الرئيسية” NanoEdge Full HD ” المزودة بإطار رفيع للغاية (نسبة الشاشة / الجهاز 90٪) على تحسين تجربتكم المرئية بصفة رائعة ومعتبرة : مساحات عرض أكثر وألوان دقيقة بجودة احترافية معتمدة بإمضاء من ” Pantone “.

– بعد يوم عمل تحافظ البطارية على شحن يصل إلى 22 ساعة من أجل ضمان راحة أكبر وأفضل للمستخدم أثناء التنقل.

من جهة أخرى يوفّر “ZenBook Duo ” إضافة أخرى صغيرة: ” stylet Asus ” المصاحب يمكنك الاستفادة من منصة ثابتة للكتابة أو الرسم بما يكفي لإسعاد صانعي المحتويات والتعبير عن كل إبداعكم.

وتجدر الإشارة إلى أن ” AsusZenBook Duo ” متوفّر بسعر 4399 دينارا.

” ZenBook 14″ : مزيج من الإبداع والأسلوب الأنيق والابتكار

 إن كل جزء من هذه الجوهرة التكنولوجية ” ZenBook 14 ” (14 بوصة) وخاصة شاشة ” NanoEdge” إلى جانب الشاشة المبتكرة ” ScreenPad ™ 2.0″ تم تصميمه بكل عناية وبكل دقة من أجل هدف وحيد وهو مساعدتكم في إطلاق العنان لإبداعاتكم وتحريرها وتسهيل تعدد المهام.

النقاط الرئيسية لـحاسوب ” ZenBook 14

 – لوحة لمسية ذكية: يعمل حاسوب ” ScreenPad ™ 2.0 ” الجديد على تحسين التجربة الكلاسيكية للمستخدم بشكل كبير على جهاز كمبيوتر محمول وذلك بفضل شاشته الثانوية التي تساهم في الإنتاجية والعمل متعدد المهام. وتقوم واجهة هذا الحاسوب البديهية التي تشبه واجهة الهاتف الذكي (5,65’’) بالمساعدة على إدارة مهامكم بسهولة بالإضافة إلى إنشاء تدفق متعدد المهام ومثالي.

– جمال يفوق الخيال: إن شاشة “ZenBook 14 NanoEdge Full HD ” هي بكل بساطة شاشة مدهشة: انصهار كامل بفضل إطار نحيف للغاية (2.9 مم) بشكل يصعب معه أن تنشغل أو تبعد عينيك عنها. وتتضمن لوحة ” IPS” ذات الإضاءة الخلفية تقنية الزاوية الواسعة للحصول على صور مثالية حتى عندما تكونون بعيدين عن الشاشة.

– شكل فائق التناسق: يعد حاسوب ” ZenBook 14″ بمثابة مقدمة لعصر جديد في ما يتعلّق بتصميم سلس في الحمل بفضل هيكله المدمج والخفيف في نفس الوقت (يبلغ سمكه 16.9 مم ووزنه 1.26 كيلوغرام فقط). إنه الكمبيوتر المحمول بحجم 14 بوصة الأصغر في العالم. وتبلغ نسبة الشاشة / الجهاز 95٪ لمساحة فائقة الإدماج (شكل A4).

وسيكون حاسوب”AsusZenBook 14 ” متوفرا بسعر يبدأ من 3799 دينارا.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here