“بوم دي بان – Pomme de Pain و”شال”، يحدثان شركة مختلطة من أجل فضاءات يحلو فيها العيش

0

المنبر التونسي (Pomme de Pain و”شال”) – أبرمت كلّ من فيفو إنرجي تونس – “Vivo Energy Tunisie”، الشركة التي توزع وتسوق منتوجات “شال” في تونس، من جهة، وشركة “الزّيتونة – L’Olivier”، التي تمثّل العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة للوجبات السريعة “بوم دي بان – Pomme de Pain، من جهة أخرى، اتفاقية فريدة من نوعها لإنشاء شركة مختلطة اختارا لها إسم “فينيز فود – Viniz Food”.

ويهدف إحداث هذه الشركة إلى إنشاء خمسة عشر فضاء “بوم دي بان -Pomme de Pain”، في غضون ثلاثين شهرًا ، سواء داخل محطات “شال” أو خارجها، على أن تشمل جلّ أنحاء الجمهورية. وسيوفّر هذا المشروع المشترك أكثر من 230 موطن شغل من بينها 10 أطر سامية. هذا وقد تم، بالفعل، افتتاح مطعمين يحملان علامة “بوم دي بان – Pomme de Pain ” في سنة 2019 ، زذلك في محطّتي “شال” في شارع الحرّيّة، بتونس العاصمة، وفي بومهل، بالضاحية الجنوبية للعاصمة.

ويجدر التذكير أن محطات “شال” كانت أول من وفّر، منذ سنة 2013، فضاءات استراحة، يتناول فيها الحرفاء القهوة والمأكولات التي تقدّمها لهم علامات تجارية متخصصة، بالإضافة إلى التّزوّد بالمحرقات في المحطّات. وقد تمّ الشروع منذ أكثر من خمس سنوات، في تحويل محطّات خدمات “شال” إلى فضاءات يحلو فيها العيش، وتتوفّر فيها الرّاحة والأطعمة اللّذيذة.

واليوم، من خلال اتفاقية إنجازهذه الشركة المختلطة، تعطي  “فيفو إنرجي تونس” – “Vivo Energy Tunisie”، و”الزّيتونة – L’Olivier”، دفعا جديدا لشراكتهما، من خلال خبرتيهما ومعرفتيهما الميدانية، لتطوير فضاءات جديدة تحت علامة “بوم دي بان – Pomme de Pain ” تكون  أقرب إلى الحرفاء، وتلبّي احتياجاتهم بشكل أفضل.

وعبّر محمد بوقريبة، المدير العام لشركة “فيفو إنرجي تونس”، عن فخره إزاء هذه الخطوة الجديدة، قائلا: “إن إنشاء شركة مختلطة مع مؤسسة مختصّة في مجال الأكلات السريعة على الطّريقة الفرنسية، لإنجاز فريد من نوعه بالنسبة إلينا! ويسعدنا كثيرًا أن نعتمد على الخبرة التي اكتسبناها من خلال مختلف شراكاتنا في مجال خدمات الغذاء، من أجل إرضاء حرفائنا الذين أصبحوا أكثر تطلّبًا من حيث الجودة، ونوعية الخدمة، وسلامة الأغذية، والإتاحة”.

ومن جانبه، صرّح السيد نزار داود، المدير العام للشركة الجديدة “فينيز فود – Viniz Food”، ومؤسس شركة “الزيتونة – L’olivier”، بأن “بوم دي بان -Pomme de Pain” ستستمر في إرضاء أذواق محبي السندويشات اللذيذة والوجبات الشّهية، وجودة المأكولات الخفيفة، مع تسريع التطويروتعزيز القرب من الحرفاء. وبذلك، تهدف شركة “فينيز فود –  Viniz Food” إلى توسيع تواجد “بوم دي بان -Pomme de Pain” ليشمل جميع جهات البلاد التونسية، كما تسعى الى تقديم نفس مستوى الجودة والنكهة للحرفاء، حيثما وجدوا .”

وهكذا يتلاقى مسار موزع المحروقات، والمختص في الوجبات السريعة، في مستوى محطات “شال”، وخارجها. وفي هذا التّلاقي، تقدم “بوم دي بان – ” Pomme de Pain لحرفاء “شال” الرفاهة والمذاق الشّهي، وهو نفس الطموح الذي تهدف اليه الشركة الجديدة “فينيز قود – Viniz Food”، التي تسعى، من خلال طاقة الشريكين، إلى تمكين الحرفاء من  فضاءات  يحلو فيها العيش، وتتوفر فيها الرفاهية.

حول فيفو إنرجي تونس

تزاول فيفو إنرجي أنشطتها وتسوق منتجاتها في دول شمال وغرب وشرق وجنوب إفريقيا. وتمتلك المجموعة شبكة تضم أكثر من 2100 محطة خدمة في 23 دولة تعمل تحت علامتي Shell و Engen وتصدر الزيوت إلى بلدان أفريقية أخرى.

هذا و توفّر الشركة لحرفاء محطاتها المحروقات، وزيوت المحرّكات، وخدمات الاستخلاص بواسطة البطاقات، ومغازات، ومطاعم و مقاهي وغيرها من الخدمات، مثل تغيير الزيوت، وغسيل السيارات. كما توفّر المحروقات والزيوت  وغاز البترول المسيّل (GPL)  للمؤسسات المشتغلة في قطاعات مختلفة مثل البحرية، والمناجم، والمصانع. وتسوّق “فيفو إنرجي – Vivo Energy  “وقود الطائرات لحرفائها تحت العلامة التجارية  فيتول للطيران Vitol Aviation

وتوظف الشركة ما يقارب 2700 شخصًا وتتوفّر على طاقة تخزين للمحروقات تقدّر بحوالي 1081 000  متر مكعب.

يقوم المشروع المشترك للمجموعة شال أند فيفو لوبريكانس ، Shell and Vivo Lubricants BV ، بتوفيروخلط وتغليف وتزويد زيوت العلامة التجارية “شال” ، كما أن لديها طاقة تبلغ حوالي 158 000  طن متري سنويًّا في مصانع بستّة بلدان (غانا ، غينيا ، ساحل العاج ، كينيا ، المغرب وتونس).

لمزيد من المعلومات حول “فيفو إنرجي تونس”، يرجى زيارة الموقع التالي: www.vivoenergy.com

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.