طوطال تونس تفتتح أول مركز « TOTAL RUBIA TRUCK CENTER »

0

المنبر التونسي (TOTAL RUBIA TRUCK CENTER) – دشنت طوطال تونس اليوم أول مركز مخصص كليا لخدمات مختلف أنواع الشاحنات الثقيلة  Total Rubia Truck Center (TRTC) في تونس وذلك في منطقة ميناء رادس..

ومن أجل بعث هذه العلامة، دخلت طوطال تونس في شراكة استثمارية مع شركة          Le Poids Lourds بهدف إحداث ثورة حقيقية في مجال صيانة العربات الثقيلة في تونس.

وفي هذا الإطار صرح عبد السلام غنيمي مدير عام طوطال تونس:” إن هذا المنتوج الجديد، الذي يجمع في موقع واحد خبرة اليد العاملة، تجهيزات فائقة الجودة، توفر المنتوجات ونوعية خدمات من الدرجة الأولى، يؤكد طموحنا في أن نكون العلامة المرجع المعروفة بقربها من حرفاءها والقيمة التي تقدمها لكل واحد منهم.”

ويمتد هذا المركز الذي تشترك فيه طوطال تونس مع شركة Le Poids Lourds– شركة مختصة في مجال صيانة العربات الثقيلة- على مساحة 400 متر مربع وبإمكانه استقبال جميع أنواع العربات الثقيلة.

وتختص علامة Total Rubia Truck Center في صيانة العربات الثقيلة وتوفر لحرفائها عروضا تجارية متماشية مع حاجياتهم وانتظاراتهم مثلما أعلنه الشريكان.

وحسب ميثاق الشركة، فان هذا المركز سيقدم مجموعة متنوعة من الخدمات على غرار تغيير الزيوت، تشخيص الأعطاب، الصيانة والإصلاح.

كما يتوفر المركز على فريق من الخبراء موضوع على ذمة الحرفاء من أجل تقديم النصيحة حول اختيار الزيوت المتلائمة والمصادق عليها من قبل مصنعي السيارات.

 حول “طوطال تونس

فرع من فروع الشركة العالمية النفطية “طوطال”، تضم “طوطال تونس” 300 متعاون وتشغلّ 4000 عون بصفة غير مباشرة. وتتوزع أنشطتها على 8 مناطق صناعية و160 محطة خدمات تزودّ المحروقات. واستثمرت “طوطال تونس” ما قيمته 100 مليون دينار في السنوات الثلاث الأخيرة.

 حول قسم التسويق الخدمات طوطال

يقوم قسم التسويق والخدمات طوطال بتطوير وتوزيع المنتوجات المستخرجة أساسا من البترول وكل الخدمات المتعلقة بها. ويتوفر هذا القسم على 31000 متعاون في 109 دولة ويوفر خدمات ومنتوجات في 150 دولة. ويستقبل قسم طوطال للتسويق والخدمات يوميا 8 مليون حريف في مختلف فروع شبكته الـحاضنة لأكثر من 14000 محطة خدمات في 62 دولة.

وباعتبارها تحتل المرتبة الرابعة عالميا في مجال التوزيع والأولى كموزع للمنتوجات البترولية في إفريقيا، فان القسم التجاري لطوطال يدعم تطوره في 50 موقع إنتاج في العالم حيث يتم صنع الزيوت، الزفت، المكملات، المحروقات والسوائل الخاصة.

حول مجموعة “طوطال

“طوطال ” شركة عالمية وكونية مختصة في مجال الطاقة. وهي تعتبر من بين اولى الشركات الدولية البترولية والغازية، وتحتل المرتبة الثانية عالميا في مجال الطاقة الشمسية عبر فرعها SunPower وTotal Solar.

ويساهم الـ 100000 متعاون مع طوطال في رسالة المجموعة المتمثلة أساسا في: العمل من اجل طاقة أفضل، أكثر ضمانة، أكثر نظافة، أكثر نجاعة، أكثر تجديد وقريبة أقصى ما يمكن من البشر. متواجدة في أكثر من 130 دولة، تضع طوطال كل ثقلها حتى تكون أنشطتها ايجابية بالنسبة للمجالات الاقتصادية، الاجتماعية والبيئية.

تحذير:

هذا البلاغ الصحفي هو فقط لغرض إعلامي ولا تستوجب منه أي تبعات قانونية. الوحدات التي تمتلك فيها TOTAL S.A بصفة مباشرة أو غير مباشرة مساهمات هي شخصيات معنوية ذات استقلالية. ولا تتحمل TOTAL S.A أي مسؤولية عن تصرفات أو إجراءات صادرة عن هذه الوحدات.

إن مصطلحات “طوطال” و”مجموعة طوطال” و”مجموعة” الواردة في هذه الوثيقة هي مصطلحات جنيسة وتم استعمالها فقط للتجانس والتوافق.  وكذلك بالنسبة لمصطلحات “نحن”، “شرك(ا)تنا”، “مؤسس(ا) تنا” والتي استعملت فقط للإشارة إلى فروعنا أو المتعاونين معهم.

يمكن ان تحمل هذه الوثيقة معلومات وتصريحات تقريبية ارتكزت على معطيات وفرضيات اقتصادية صيغت من منظور اقتصادي، تنافسي بحت.. يمكن أن تصبح غير صحيحة مستقبلا وهي تخضع لعوامل متغيرة.

 لا TOTAL S.A ولا أي من فروعها تتحمل أي مسؤولية تجاه المستثمرين أو أي طرف آخر لتحيين أو مراجعة المعلومات الجديدة أو الأحداث المستقبلية كليا أو جزئيا أو تعديل كل أو جزء من التصريحات أو المعلومات المستقبلية أو التوجهات أو الأهداف التي تتضمنها هذه الوثيقة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here