جريمة حي التضامن: قتل عشيق زوجته ودفنه داخل منزله وهذا ما خطط له

0

المنبر التونسي(حي التضامن) – نجح أعوان الإدارة الفرعية لمكافحة الإجرام في إلقاء القبض على الشاب المشتبه به في الجريمة البشعة التي هزّت حي التضامن وذلك اثر نصب كمين له بجهة حي النصر بالمنيهلة، وقد تعهدت ادارة الجرائم للحرس الوطني ببن عروس بالبحث مع الموقوف.

والمشتبه به الرئيسي عمد إلى قتل الضحية ثم قرر إعداد صندوق حديدي عند حدّاد بالجهة ليضع داخله القتيل قبل أن يعمد إلى حفر قبر داخل إحدى غرف منزله، وضعه داخله ودفنه ثم عمد إلى سكب كميات من الأسمنت على القبر لإخفاء كل معالم الجريمة.

كما تشير المعطيات المتوفرة إلى حد الآن إلى أن المشتبه به تفطن على ما يبدو إلى وجود علاقة تربط زوجته المنفصل عنها (قضية طلاق جارية) بالهالك، فتحوّل إلى منزله وعمد إلى خنق الضحية بعد أن وجه له لكمات قوية مما أدى إلى وفاته ثم واصل المخطط عبر نقله إلى الغرفة التي قام بدفنه داخلها،وفق مصادر إخبارية.

والجاني لم يتوقف عند هذا الحد بل كان ينوي أيضا التخلص من زوجته بالقتل وتسوّغ «أستوديو» أعده للغرض وشرع في استخراج هيكل حديدي جديد وذلك في إطار مخططه لقتل زوجته وأم ابنيه لوضع جثتها داخله كما فعل مع الضحية الأول، غير أن عائلته تفطنت إلى ما يجري وقام والده على الفور بإبلاغ السلطات الأمنية بما يفعله ابنه، والتي بتنقلها على عين المكان كشفت الجثة المدفونة داخل المنزل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.