CloudShift تفوز بجائزة شريك مايكروسوفت لعام 2020 في تونس

0

المنبر التونسي (CloudShift) – تأسست CloudShift في 2018، وهي شركة متخصصة في تكنولوجيات الأنظمة السحابية من Microsoft.  تعاونت CloudShift مع Microsoft لتطوير اعتماد خدمات الإنتاجية السحابية وحلول منصة Azure، وقد عرفت منذ تكوينها نسق نمو مستدام أكسبها في وقت وجيز ثقة العديد من الحرفاء في قطاعات اقتصادية متعددة: البنوك، التأمين، التوزيع، الصناعة والقطاع العام …

وأكد أنيس الشابي، المدير التنفيذي لـ CloudShift: “يشرفنا الفوز بلقب شريك Microsoft لعام 2020 في تونس. كشركة ناشئة، هذه الجائزة من شأنها أن تؤكد استراتيجيتنا في دعم حرفائنا لتسريع مشاريعهم في التحول الرقمي. لدينا بالتأكيد آفاق تطوير كبيرة وتحديات مهمة نواجهها، واعتراف بهذه الأهمية لا يمكن إلا أن يحفزنا على الاستمرار في الابتكار وأن نكون روادًا في إدخال التكنولوجيات المتطورة في تونس.”

تكرم جوائز شركاء    Microsoft لسنة الشركاء 2020 الذين طوروا واعتمدوا حلولًا مبتكرة تستند إلى تكنولوجيات Microsoft خلال العام الماضي. تشمل هذه الجوائز عدة فئات، ويتم اختيار الفائزين من بين أكثر من 3300 طلب مقدم في أكثر من 100 دولة حول العالم.

ومن جانبه صرّح السيد أحمد شبشوب مدير نظام المعلومات بوزارة التكنولوجيا والتحول الرقمي: “لقد تعاونا مع CloudShift لتنفيذ العمل عن بعد داخل العديد من الوزارات خلال أزمة COVID 19، بهدف ضمان استمرارية الخدمات وتسهيل التواصل بين الإدارات المختلفة. أمنت CloudShift سرعة تركيز الحل، وأظهر فريقها استعدادا كبيرًا مكننا من استعمال الحل بسرعة وساعدنا في التأقلم مع التغيرات الطارئة”.

تتميز CloudShift بفريق فني وتجاري مؤهل تأهيلاً عالياً، فمعظم إطاراتها لديهم خبرة مهنية طويلة في شركات متعددة الجنسيات.
 طورت الشركة مجموعة من الحلول السحابية المبتكرة التي مكنت العديد من ٱلشركات الرائدة في تونس من رفع بعض تحديات التحول الرقمي، وقد تحصلت على هذا اللقب نظرا لاعتمادها لحلول وتوفيرها لخدمات إستثنائية خلال العام الماضي في تونس.
 
وقالت Gavrielle Schuster، نائب رئيس الشركة، Microsoft , One Commercial Partner :
“يشرفني تقدير الفائزين والمرشحين النهائيين لجوائز شركاء Microsoft لعام 2020″. يقوم هؤلاء الشركاء بتقديم حلول في الوقت المناسب لحل التحديات المعقدة التي تواجه الشركات في جميع أنحاء العالم من التواصل والتعاون الافتراضي إلى مساعدة الحرفاء على تحقيق إمكاناتهم الكاملة مع خدمات منصة Azure. أنا فخورة بشرف وتهنئة كل فائز ومترشح للنهائي.”

أعلنت CloudShift اليوم أنها فازت بجائزة شريك مايكروسوفت لعام 2020. وقد تم الاعتراف بالشركة من بين أفضل شركاء Microsoft في العالم لتميزها في الابتكار واعتماد الحلول المبنية على تكنولوجيات مايكروسوفت.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here