BMW : مصنّع السيارات الأكثر بحثا على غوغل

0

المنبر التونسي (BMW) – وفقا للمعطيات التي نشرتها مؤسسة هولتس أوتو (Holts Auto)، احتلت BMW طليعة ترتيب مصنّعي السيارات الأكثر بحثا على غوغل (Google) عبر العالم.

انطلاقا من أهمية محرّك البحث الأكثر شعبية في العالم، استخدمت هولتس أوتو أداة Google Keyword Planner لتحديد ترتيب توجّهات البحث الشهرية حول مصنّعي السيارات الأكثر بحثا على غوغل خلال 12 شهرا الأخيرة.

BMW، ريادة مهيمنة على منطقة الشرق الأوسط و شمال افريقيا

خلافا للتصنيفات السابقة، قدّمت نسخة 2020 تحوّلا عميقا بما أنّها غيّرت التوجّه العام للترتيب. احتلّ مصنّع السيارات الألماني BMW صدارة الترتيب في عدّة دول على غرار فرنسا وألمانيا وإسبانيا.

في الجملة، تصدّرت BMW منصّة التتويج في 137 دولة.

لم تخرج منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن هذا التوجّه. لقد بحث مستخدمو غوغل عن BMW أكثر بكثير من أيّ مصنّع سيارات آخر رغم العدد الكبير لوكلاء بيع السيارات الناشطين في المنطقة.

BMW، ضمانة الثقة المؤكدة

تؤكد هذه المعطيات قطعيا ثقة مستخدمي الانترنيت في المصنّع الألماني الذي نجح في تعزيز صورته خلال عقود من الزمن. من خلال منتجاته الراقية الموثوقة، يواصل BMW تثمين ثراء العلامة التجارية مع تعظيم متعة القيادة.

من خلال عالم فريد، أمكن للعلامة تجاوز الحجج التجارية والتقنية والميكانيكية البحتة نحو توفر تجربة فريدة من الفرح والسعادة لسائقي مجموعة واسعة من السيارات.

عمّمت مجموعة BMW إنتاجًا مستدامًا على امتداد سلسلة القيمة. يمر التزام BMW من خلال تطوير تقنيات تسمح بتقليل حجم الانبعاثات واستهلاك الوقود، وتطوير مفاهيم التنقل البديلة ، ولكن أيضًا من خلال عمليات إنتاج نظيفة واقتصادية من حيث الموارد وكذلك ممارسات إعادة التدوير الصديقة للبيئة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here