أول لقاء له مع فريقه الحكومي المقترح:هشام المشيشي يكشف تفاصيل اللقاء

0

المنبر التونسي(هشام المشيشي) – اجتمع رئيس الحكومة المكلف هشام المشيشي اليوم الخميس، بفريقه الحكومي المقترح المتكون من 25 وزيرا و3 كتاب دولة، غاب عنه كل من وزيري النقل واللوجستيك والشؤون الثقافية.

واستعرض المشيشي في لقاء اعلامي، أهم النقاط التي تم التداول فيها خلال الاجتماع، أولها استرجاع الثقة في الاشتثمار الداخلي والخارجي، واسترجاع ثقة التونسيين في الحكومة، قائلا ”المهم استرجاع الثقة في بعضنا البعض باختلافاتنا، وتوحدنا مصلحة تونس”.

كما أكد رئيس الحكومة المكلف هشام المشيشي أن فريقه المقترح ينتظر بفارغ الصبر تسلم مهامه، وفتح الملفات التي تشغل التونسيين، مشيرا إلى أن الحكومة ستعمل فقط لمصلحة تونس وشعبها، مضيفا أن ما تم الاتفاق عليه، هو العمل وفق ‘عقد أخلاقي’، يلزم كل وزير بالعمل على مشاغل التونسيين، حسب تعبيره.

وتناول الاجتماع الاول للفريق الحكومي المقترح آليات تحديد العمل خلال القترة القادمة، مؤكدا التزامه بصفة شخصية بالتعامل مع جميع الاطياف والاحزاب السياسية، إيمانا منه بالدور الرئيسي للاحزاب في خدمة البلاد، وتحقيق مطالب الشعب، من خلال البرامج التي تقدمها، مضيفا أنه سيكون الألية التي بخا تحقق تلك البرامج.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here