Sanimed وSanimeuble تعرضان منتجاتهما الجديدة

0

المنبر التونسي (Sanimed وSanimeuble) – أقامت شركة  ” Sanimed  ”  العلامة  المعروفة  في مجال صناعة المواد الصحية من الخزف الزجاجي  والحجر الرملي الناعم (grès fin ) المستعمل في غرف الاستحمام والمطابخ  وشركة ” Sanimeuble ” المتخصصة في صناعة وتجارة أثاث غرف الاستحمام  والمطابخ  و ” dressing ”  بتنظيم  ” الأيام المهنيّة ” من أجل الكشف عن منتجاتهما الحديثة   وكشف النقاب عن توجهاتهما  الجديدة في هذه المجالات.

ودارت هذا التظاهرة المهمّة أيام 4 و 5 و 6 سبتمبر 2020 بجزيرة جربة بحضور عدد هام من شركاء المؤسستين  الذين يتكونون بالأساس من المعماريين وبائعي منتجات وتجهيزات البناء .

ومن خلال أجنحة مرتّبة ومنظّمة في فضاء عرض متميّز عرضت ” صانيماد ” منتجاتها الجديدة التي تستجيب إلى المعايير الدولية ( في ما يتعلّق بالتصميم والجودة ) . وقد أبرزت من خلال هذا العرض ما باتت تمتلكه من خبرات ومعارف تكنولوجية وتجارية  تحت عنوان ” صنع في تونس “.

وقدمت  ” صانيماد ”  في هذا السياق منتجها  الجديد الخاص ببيت الراحة  المعلّقة (cuvettes WC suspendues )  دون حافة (sans bride)  ” Rimless ”  التي تمثل ابتكارا  حقيقيا  في قطاع الصرف الصحي من حيث النظافة والجمالية  ونظامها الجديد في التنظيف الذي يسمح بغسيل أفضل وأنجع  للوعاء (cuvette)  مع اقتصاد ملحوظ في استعمال الماء .

واغتنمت ” صانيماد ” أيضا فرصة هذه الأيام المفتوحة لتقديم  مجموعتها  الجديدة  من عناصر  ” leviers de cuisine  ”  المدمجة (Lingot ;Fresh )   إلى جانب مجموعة واسعة من  الأوعية وأغطية الزينة المستعملة في أثاث غرف الاستحمام.

 وقد  استغلت ” صانيموبل ” هذه الأيام للكشف عن العديد من عناصر أثاث غرف الاستحمام  الجديدة في إطار تنويع مجموعة منتجاتها.

وقدّمت ” صانيموبل ”  أيضا في هذا العرض مجموعة من ” dressings ” والمطابخ الجديدة  التي تستجيب إلى  رغبات المستهلكين وأذواقهم  وكذلك إلى  ما يطلبه مهندسو الديكور الداخلي والمعماريون.

وبالإضافة إلى أنها  سمحت لشركتي ” صانيماد ” و ” صانيموبل ” بإبراز قيمة منتجاتهما الجديدة وتوجّهاتهما الجديدة التي تستجيب إلى المعايير الدولية واحتياجات الحرفاء الأكثر مطلبيّة والأكثر حرصا على الجودة والتميّز فقد مكّنت هذه الأيام المهنية الشركتين من تعزيز شبكتيهما واتصالاتهما مع شركائهما في إطار خلاب واستثنائي بجزية جربة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.