وصول السفينة عليسة بعد تعرضها لحريق في عرض البحر

0

المنبر التونسي(سفينة عليسة) – وصلت امس الأربعاء 9 سبتمبر 2020، سفينة عليسة التابعة للشركة التونسية للملاحة، إلى ميناء حلق الوادي بعدما تعرضت يوم الجمعة 4 سبتمبر الجاري خلال رحلة عودتها من ميناء برشلونة إلى حادث عرض البحر تمثل في اندلاع حريق على أحد محركات الدفع.

وأفادت وزارة النقل، بأن أفراد الطاقم تمكنوا من التدخل السريع والناجع والسيطرة على النار باستعمال وسائل الاطفاء الذاتية للسفينة. و تقدم وزير النقل واللوجستيكمعز شقشوق لربان السفينة ولأفراد الطاقم بالشكر على المجهودات التي بذلوها للسيطرة على الحريق و النجاح في إعادة تشغيل المحرك وتفادي الاسوأ رغم وجود السفينة عرض البحر و سوء الأحوال الجوية وتوفقهم في مواصلة الرحلة دون أضرار لأفراد الطاقم و للسفينة و البضاعة المحملة عليها.

كما أشاد وزير النقل واللوجستيك بروح التضامن و التعاون بين كافة أعوان الشركة التونسية للملاحة واعضاء خلية الازمة، وطاقم سفينة اوليس الذي تولى عمليات الدعم والاسناد لطاقم سفينة عليسة، بالمجهودات التي يبذلونها للمحافظة على ممتلكات الشركة و دعم العلاقة مع حرفاءها رغم ما تتصف به سوق النقل البحري من منافسة شديدة، داعيا اياهم إلى مزيد الاجتهاد في القيام بمهامهم لضمان ديمومة الشركة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.