تأمينات GAT تكافئ 100 من أحسن سائقيها ببطاقة وقود عجيل بقيمة 500 دينار

0

المنبر التونسي (تأمينات) – أطلقت تأمينات GAT، التي تراهن على المسؤولية المجتمعية من خلال أنشطها المتعلقة بالسّلامة المرورية، مع الجمعية التونسية للوقاية من حوادث الطرقات، نشاطها الثاني المثمر لـ”السائقين المثاليين” من خلال تمكين كل واحد منهم من بطاقة وقود عجيل بقيمة 500 دينار.

تأمينات GAT تكافئ 100 رابح على مدى 100 يوم

عملية الفرز التي ستقام على امتداد مائة يوم سيتم بثها يوميا على المباشر على إذاعة شمس اف أم من قبل حمزة بلومي وبحضور عدل منفذ.

وتستهدف العملية يوميا سائق مثالي عن كل وكالة من وكالات GAT ASSURANCES.

جودة وشروط لتصنيفك كـ”سائق مثالي

السائق المثالي يجب أن يكون على وعي كاف بمدى خطورة السياقة على الطريق، كما أنه يجب ألا يكون قد تسبب في حادث منذ انخراطه في الوكالة (مدة الانخراط يجب أن تساوي أو تتجاوز الـ 5 سنوات).

تأمينات GAT تستثمر لإنقاذ الحياة وتستثمر في مكافآت مهمة لسائقيها المثاليين من أجل القيم والرؤيا المشتركة.

  • بعيدا عن المكافآت، تأمينات GAT تستثمر من خلال تنظيم تظاهرات توعوية، على امتداد كامل السنة، تشمل حملات إعلانية وتوزيع ملصقات للتنديد بالسرعة المفرطة وعدم احترام مسافة الأمان.
  • من أجل بيان مدى فاعلية حزام الأمان ومن أجل توعية السائقين بذلك، فإن تأمينات GAT لا تترد في تنظيم جلسات محاكاة من أجل تبادل تجارب تتعلق باصطدام السيارة أو بانقلابها.
  • تأمينات GAT شريك الجمعية التونسية للوقاية من حوادث الطرقات ستكون حاضرة يوميا في جميع التظاهرات التي تنظمها هذه الأخيرة.

عجيل،  اختيار متميّز

  • لريادتها في مجال توزيع الوقود وامتلاكها لأكبر شبكة محطات الوقود تمتدّ على كامل تراب الجمهورية وهو ما يجعلها أفضل وجهة لجميع الفائزين ببطاقات الوقود.
  • لالتزامها بمسؤوليتها المجتمعيّة في السلامة المرورية كشركة مواطنة.
  • لتميّز وقودها AgilX Premium بجودة عالية الذي يعمل على المحافظة على المحرك وحمايته ويحقّق الفاعلية والقوّة منذ التزوّد الأوّل كما يساعد على نظافة المحرّك والتقليص من إفرازات ثاني أكسيد الكربون وبالتالي حماية البيئة والمحيط.
  • للامتيازات التي توفرها بطاقة عجيليس كوسيلة استخلاص عالية التكنولوجيا، تضمن سلامة المعاملات وتستجيب لمتطلبات الشركات الكبرى والشركات الصغرى والمتوسطة…و تمكّن بطاقة عجيليس من التحكم في استهلاك الوقود ومتابعة المصاريف عبر الأنترنات كما تضمن استرجاع  الاداءات على القيمة المضافة و التزوّد الكلّي أو الجزئي بالوقود وتغير الزيوت وغسيل السيارات والكماليّات…

إذا كنت سائقا وفيا لتأمينات GAT وإذا كنت سائقا مثاليّا يمكنك أن تكون من بين المحظوظين بتلقيك لمكالمة من قبل حمزة بلومي خلال الـ 100 يوم القادمة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.