أسعار لا تقبل المنافسة والعديد من العروض الترويجية خلال الدورة القادمة لمعرض الأثاث والمفروشات والديكور بقصر المعارض بالساحل

0

المنبر التونسي(المعرض الأثاث والمفروشات) – تقام الدورة الجديدة لمعرض الأثاث والمفروشات و الديكور بقصر المعارض بالساحل (الذي تديره شركة MEDEXPO منذ سنة 2017) من يوم 24 سبتمبر إلى غاية يوم 5 أكتوبر، من الساعة 11 صباحًا إلى حدود الساعة 8 مساءً.

أراد منظمو المعرض هذه السنة، التكيف مع الوضع الحرج الذي يواجهه التونسيون بتقديم العديد من العروض الترويجية والأسعار الاستثنائية والعروض الخاصة بالزفاف و التي لا تقبل المنافسة على الإطلاق مع نسب ممتازة في علاقة بالجودة و الأسعار.

وأصبح المعرض الآن موعدا سنويا معروفا بالبلاد التونسية حيث أصبح قبلة الزائرين الذين تجذبهم مجموعة متنوعة من الأجنحة التي تقدم الأثاث والمفروشات والإكسسوارات الزخرفية الفريدة. إضافة إلى ذلك سيلتقي الزوار بالعديد من العلامات التجارية الكبيرة.

وتزامنا مع جائحة كورونا سيتم وضع بروتوكول صحي صارم للغاية يطمئن الزوار حال وصولهم حيث سيتم قياس درجة الحرارة، وتوزيع السائل الكحولي للتعقيم مع ضرورة ارتداء الكمامة الإجباري كما سيتم تنظيف مختلف أماكن الأجنحة بانتظام من خلال التعقيم المستمر.

وتجدر الإشارة إلى أن قصر المعارض بالساحل يتمتع بالتكييف الكامل لمختلف أماكن المعرض ويخصص فضاء ترفيهيا للأطفال و مأوى آمن للسيارات إلى جانب الأكلات التي تقدمها خدمات المطاعم.

أما أسعار الدخول فستكون رمزية حيث لا تتجاوز الدينار للشخص الواحد!

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here